تفاصيل جلسة يانكون مع حارس الأهلي قبل لقاء سونيديب

الثلاثاء، 05 يناير 2021 02:53 م
تفاصيل جلسة يانكون مع حارس الأهلي قبل لقاء سونيديب على لطفي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالأهلي جلسة حاصة مع على لطفي حارس مرمى الفريق من أجل الحديث معه حول عدة أمور خاصة مباراة سونيديب بطل النيجر المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وشرح يانكون لحارس الفريق التعليمات التي لابد من تنفيذيها خلال المباراة التى سيُشارك فيها لطفي أساسياً بعد إراحة محمد الشناوي حارس الفريق بإعتبار أن المواجهة سهلة نسبياً.

وتحدث يانكون مع لطفى عن الدور المطلوب منه والتعامل مع هجمات الخصم الذي سيلعب بدون ضغوط بعد خسارة لقاء الذهاب بهدف نظيف ، وشدد له على ضرورة الحفاظ على لياقته ويقظته طوال المباراة وأن يستعيد "حساسية" المشاركة خاصة وأنه غائب عن المشاركة مع الأهلي منذ فترة طويلة.

وتترقب جماهير الأهلي أكثر من أمر هام في مباراة  سونيديب خاصة وأن الفريق يخوض المباراة بدون بعض لاعبيه الأساسيين ويأتي في مقدمتهم الحارس الدولي محمد الشناوي الذي فضّل الجهاز الفني للفريق إراحته من مباراة الليلة بإعتبار أن المواجهة سهلة نسبياً بعدما سبق وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف قبل أسبوعين تقريباً.

وتترقب الجماهير ظهور الحارس البديل على لطفي الذي سيثشارك أمام سونديب الليلة كما سيظهر أكثر من لاعب غاب عن مباريات الفريق الماضية سواء للإصابة العضلية أو للإصابة بكورونا .

وإستعاد الأهلي في مباراة الليلة ، كلاً من : محمود كهربا ومحمد مجدى قفشة وأكرم توفيق عقب تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا، وأيضا طاهر محمد طاهر العائد من الاصابة بكدمة فى الضلوع في الوقت الذى غاب فيه محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، وأيضا عمرو السولية لاستمرار إيجابية عينة كورونا له ، كما غاب محمد هاني ورامي ربيعة ومروان محسن رغم تعافي الثلاثي من كورونا.

وتضم قائمة الأهلى ، للمباراة ، كلاً من : على لطفى وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدى قٔفشة ‏وعلى معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق. ، ويدخل الأهلى مباراة الليلة بأريحية كبيرة بعدما فاز فى لقاء الذهاب قبل أسبوعين فى النيجر بهدف نظيف حمل توقيع المالى آليو ديانج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة