شبيه عمرو دياب يكشف كواليس لقائه بالهضبة.. وأغرب مواقفه مع المعجبات

الثلاثاء، 05 يناير 2021 10:00 ص
شبيه عمرو دياب يكشف كواليس لقائه بالهضبة.. وأغرب مواقفه مع المعجبات شبيه عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حسام مصطفى شبيه الفنان عمرو دياب، عن كواليس ظهوره الأخير فى إعلانات الهضبة، كما كشف تفاصيل لقائه مع الهضبة.

وقال خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، إعداد محمد الحناوى وعزوز الديب: "التقيته بالتصوير الأخير لإعلانه، ووجهنى عن كيفية التصوير، ولكن لم يدور حوار خارج التصوير".

وتابع: "ظهرت فى الإعلانات بنفس تفاصيل عمرو دياب فى أغنية تملى معاك، ثم ملامحه فى أغنية نور العين"، مضيفًا:" وقتها كنت بلبس هدوم كتير عشان جسمى يكون قريب من عمرو".

وعن أغرب المواقف التى تعرض لها بسبب الشبه الكبير مع عمرو دياب، مشيرًا إلى أن أحد السياح الطليان توقف أمامه وظن أنه عمرو دياب، وكذلك تهاتف الأطفال لالتقاط الصور التذكارية معه.

كما تحدث عن تعرضه لمواقف مختلفة بسبب الشبه مع عمرو دياب، وقال:"ناس كتير لما تشوفنى تقولى أنت عمرو دياب.. وبنات كتير بتبقى معجبة بيا وعاوزة تتصور معايا، ولكن الموقف الأغرب من فتاتين صممتا على التصوير فيديو دون أن أعرف ذلك".

يذكر أن شبيه عمرو دياب، كان هذا المصطلح هو الأكثر تداولًا فى حديث جمهور الهضبة فى كل مكان خلال الأيام الماضية خاصة بعد إذاعة أحد إعلاناته حيث ظهر فى مشاهد عديدة منه بهيئته بفترة الشباب، ورغم اعتقاد البعض أن الشركة المنفذة للإعلان استخدمت إحدى التقنيات التكنولوجية المتقدمة لتقريب ملامح دوبلير عمرو دياب، إلا أن المفاجأة كانت فى التشابه الكبير بين عمرو دياب وحسام مصطفى، الشاب الذى اشتهر بـ"شبيه عمرو دياب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة