فاروق جعفر يكشف مصير فرجانى ساسى مع الزمالك

الثلاثاء، 05 يناير 2021 10:22 م
فاروق جعفر يكشف مصير  فرجانى ساسى مع الزمالك فاروق جعفر فى ندوة اليوم السابع
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فاروق جعفر رئيس  اللجنة الفنية  بالزمالك عن موقف التونسى فرجانى ساسى مدافع وسط الزمالك مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن اللاعب حصل على إذن خاص من مجلس الإدارة للسفر إلى بلاده .

وأضاف ملك النص في ندوة اليوم السابع أن اللاعب لا يتدرب مع الفريق الأبيض منذ ما يقارب الأسبوع ، وهو ما جعل البرتغالى باتشيكو المدير الفني للفريق لا يعتمد عليه فى المباريات  و يطلب التعاقد مع بديل في ظل تشتيت ذهن اللاعب ، خاصة وانه يمتلك عرض مالى مغرى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

وشدد فاروق جعفر أن رد فعل المدير الفني طبيعى جدا في ظل تحقيقه لبعض الإنتصارات خلال المباريات التي خاضها بدون اللاعب ، مشددا أن الزمالك لن ولم يقف على أي لاعب خاصة وأنه هو من يصنع النجوم وليس العكس وخير دليل الشهرة والنجومية التي يمتلكها اللاعب  التونسى في الوقت الحالي أسوة بشهرته قبل مجيئه للقلعة البيضاء .

وقال رئيس اللجنة الفنية بالزمالك ، أن النادى لن يتنازل عن فرجانى ساسى إلا بتوافر البديل سواء محليا أو أجنبياا ، خاصة وأن الفريق مقبل على عدد من المباريات القوية سواء محليا أو أفريقيا بدورى الأبطال الأفريقي ولابد من المصارحة وإذا كان اللاعب يمتلك عرضا  حقيقية ، يجب ان يقدمه للإدارة وسيتم مناقشته بالشكل الذى يناسب اسم  النادى أولا ، مضيفا أنه في حالة موافقة لاعب الوسط التونسى على البقاء مع الزمالك فلابد أيضا من تقييمة بالشكل الذى يليق بإمكانياته الفنية وبما قدمه مع الفريق .

يذكر أن عقد التونسى فرجانى ساسى ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية دون العودة لإدارة ناديه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة