أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة مقتل شهيدة الجدعنة بالوراق لدفاعها عن شرف جارتها.. فيديو

الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:17 م
لحظة مقتل شهيدة الجدعنة بالوراق لدفاعها عن شرف جارتها.. فيديو قوات امن
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على أول فيديو يرصد اللحظات الأخيرة في حياة السيدة رواية شهيدة الجدعنة بالوراق والتي تصدت لأحد البلطجية بعد أن حاول التعدى الجنسى على جارتها.

قالت والدة "راوية" الملقبة بشهيدة الجدعنة، التى قتلها جارها، بتسديد 5 طعنات لها فى الوراق بمحافظة الجيزة، إن ابنتها كانت تدافع عن جارتها، التى حاول المتهم الاعتداء عليها، والخوض فى شرفها، لكون جارتها تقيم بمفردها في شقة بالطابق الأرضى، فى العقار الذى تقيم به المجنى عليها.

 

وأضافت أن المتهم كان دائم الاعتداء على جيرانه، وممارسة البلطجة عليهم، وفى الآونة الأخيرة بدأ فى التعرض لجارته مستغلا إقامتها بمفردها، وتصدت له المجنى عليها عدة مرات، مما دفع المتهم لتهديدها عدة مرات، ويوم الحادث فوجئت ابنتها خلال صعودها لشقتها الكائنة بالطابق السادس بالعقار، بمحاولة المتهم الاعتداء على جارتها، فمنعته وتصدت له، مما دفع المتهم لتهديد للإنتقام منها، فأسرع إلى غرفة خاصة به وأحضر مطواة، وسدد لها عدة طعنات برقبتها وظهرها وأنحاء جسدها، وتركها غارقة فى الدماء بالشارع أمام أبناؤها الصغار، وفر هاربا.

 

وقالت أن ابنتها لها من الأبناء خمسة، ثلاثة منهم ما زالوا أطفالا فقدوا حنان أمهم وأصبحوا بلا رعاية، بالإضافة إلى أن ابنتها الكبرى مطلقة ولديها طفل كانت الضحية تتولى رعايته أيضا، وطالبت بإعدام المتهم حتى تهدأ نار قلبها.

 

الجريمة التى دارت أحداثها فى منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، تمثلت فى مقتل المجنى عليها "راوية"، على يد جارها شعبان، الذى سدد لها 5 طعنات، بعدما منعته من التهجم على جارته التى تقيم بالطابق الأرضى، ومحاولة تلويث شرفها، لتفقد حياتها فى سبيل شهامتها، ودفاعا عن عرض جارتها، تاركة خلفها 5 أبناء 3 منهم ما زالوا أطفالا.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها من جانب عاطل، بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه ربة منزل تدعى "راوية"، قتلها المتهم "شعبان.ب" عاطل، حيث حصل على سلاح أبيض من مسكنه، وسدد لها طعنة أنهت حياتها فى الحال، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة