أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش يرحب بتجديد عقده مع ريال مدريد

الثلاثاء، 05 يناير 2021 04:38 م
مودريتش يرحب بتجديد عقده مع ريال مدريد لوكا مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الدولى الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد، ترحيبه بالتجديد للملكي من أجل الإستمرار لأطول فترة ممكنة داخل "سانتياجو برنابيو"، ويرتبط الدولى الكرواتي لوكا مودريتش بعقد مع ريال مدريد يمتد فى يونيو 2021، ولا يزال ملف تجديده لم يحسم بعد من جانب إدارة المرينجي.  

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن لوكا مودريتش رحب بتجديد عقده مع ريال مدريد، ويرفض التفاوض مع أي كيان أخر في ظل رغبة المرينجي في تجديد عقده.

أضافت الصحيفة، إلى أن مسئولي ريال مدريد، تقدموا بعرض لتجديد عقد مودريتش البالغ من العمر 35 عاماً، لمدة موسم آخر وفقًا سياسية النادي للتعامل مع اللاعبين كبار السن.

أوضحت، إنه في حالة تجديد الكرواتي لوكا مودريتش لمدة موسم مع ريال مدريد، سيتم خصم جزء من راتب مودريتش بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.

من جانب أخر، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للمشاركة في 3 مسابقات خلال شهر يناير الجارى 2021، وقص فريق ريال مدريد شريط العام الجديد 2021 بالفوز على سيلتا فيجو 2-0 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، إن الملكي يستعد لاستقبال ضغط مكثف من المباريات فى 3 مسابقات مختلفة خلال شهر يناير الجاري 2021، حيث يستمر في خوض منافسات الدوري الإسباني، كأس السوبر وكأس الملك.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد سيخوض 3 مباريات أخرى فى الدوري الإسباني، كما يشارك فى بطولة كأس السوبر التى تبدأ منتصف الشهر الجارى، فضلًا عن التنافس لأول مرة في كأس الملك بالموسم الجديد.

ويلعب ريال مدريد أمام أوساسونا السبت المقبل بالجولة الـ 18 من الليجا، قبل أن يشارك الميرنجي فى كأس السوبر الإسباني حيث يواجه أتلتيك بيلباو في نصف النهائي يوم 14 يناير وفي حالة التأهل سيخوض النهائي بعدها بثلاثة أيام ضد برشلونة وريال سوسيداد.

ثم يشارك الريال لأول مرة في الكأس، حيث سيلعب دور الـ32 في مباراة واحدة ضمن منافس لم يتحدد بعد، وفي 23 أو 24 يناير يعود الميرنجي للتنافس في الدوري بزيارة ألافيس وبعها بثلاثة أيام سيكون هناك مباراة أخرى في الكأس في حالة التأهل عن دور الـ32، ثم يختتم الشهر باستضافة ليفانتي في الجولة 21 أحد يومي 30-31 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة