أكرم القصاص - علا الشافعي

مينا مسعود لـ"اليوم السابع":سنعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الفيلم المصرى العالمى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:29 ص
مينا مسعود لـ"اليوم السابع":سنعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الفيلم المصرى العالمى النجم العالمى مينا مسعود
كتب علي الكشوطي - تصوير السعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم العالمى مينا مسعود فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، إن رحلته لمصر كانت جيدة والجميع كان ملتزما بالكمامات للحفاظ على سلامة الجميع من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سعيد بوجوده فى مصر وأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن فيلمه المصرى العالمى الجديد.

النجم-العالمى-مينا-مسعود-(1)

وكان وصل منذ قليل النجم العالمى مينا مسعود إلى القاهرة على رحلة الخطوط الجوية الإماراتية القادمة من دبى موعد الوصول 11,5 مساء على رحلة رقم EK925 وتم إنهاء إجراءات عبر الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 2، وكان بصحبته مدير أعماله جورج شحاتة وجون طلعت عضو مجلس النواب.

النجم-العالمى-مينا-مسعود-(2)

وقال جورج شحاتة، مدير أعمال مينا فى مصر، إن مينا يصل لمصر لوضع اللمسات الأخيرة، وبدء استعداداته لتصوير فيلم "فى عز الضهر" من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

النجم-العالمى-مينا-مسعود-(4)

وأوضح جورج أن هذا التعاقد جاء بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر الماضى واستمرت أكثر من 3 أشهر، مؤكدا أنه منذ طرح فيلم "Aladdin" فى دور العرض وهو يتلقى الكثير من العروض المصرية والعربية للنجم مينا مسعود لكنهم كانوا ينتظرون عملا مناسبا لمينا مثل فيلم "فى عز الضهر" ليكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر.

 

وأضاف جورج أنه رغم انشغال مينا مسعود خلال الفترة الماضية بالكثير من العروض واختبارات الأداء، إلا أنه رحب بهذا العمل، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر وذلك لحبه الشديد لمصر موطنه الأصلى واللغة العربية، بالإضافة إلى حملة "اتكلم مصرى" التى شارك فيها خلال زيارته الأخيرة لمصر والتى نظمتها وزارة الهجرة المصرية.

وأشار جورج إلى أن مينا مسعود لديه أكثر من مشروع عالمى وكان من المقرر تصويرهم خلال هذا عام 2020، بالإضافة إلى فيلم "Aladdin 2" المفترض الإنتهاء من تجهيزه خلال 2020.

ومن آخر أعمال مينا والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin" وقد تم تأجيل جميع الأعمال التى كان مخطط تنفيذها فى 2020؛ بسبب فيروس كورونا، إضافة إلى طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.

النجم العالمى مينا مسعود (1)
 
النجم العالمى مينا مسعود (2)
 
النجم العالمى مينا مسعود (3)
 
النجم العالمى مينا مسعود (4)
 
النجم العالمى مينا مسعود (5)
 
النجم العالمى مينا مسعود (6)
 
النجم العالمى مينا مسعود (7)
 
النجم العالمى مينا مسعود (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة