أكرم القصاص - علا الشافعي

"نقابة الأطباء" تشكر جامعة القاهرة لإعفاء أبناء شهداء الجيش الأبيض من المصروفات الدراسية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:40 م
"نقابة الأطباء" تشكر جامعة القاهرة لإعفاء أبناء شهداء الجيش الأبيض من المصروفات الدراسية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت النقابة العامة لأطباء مصر، الشكر لجامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، علي دورها المجتمعي في مواجهة جائحة فيروس كورونا، مؤكدة علي أن ما قامت به جامعة القاهرة العريقة من جهود علي كافة المستويات يعد نموذج يحتذي به في باقي الجامعات والقطاعات المختلفة.
 
وقالت نقابة الأطباء في خطاب رسمي، أن جامعة القاهرة قدمت نموذج في تكريم شهداء الجيش الأبيض من الأطباء الذي ضحوا بأرواحهم في الصفوف الأولي لمواجهة جائحة كورونا من خلال إعفاء أبناء شهداء الجيش الأبيض من المصروفات الجامعية في كافة البرامج الدراسية.
 
كما أشادت نقابة أطباء القاهرة، بجهود الجامعة في دعم أبناء شهداء الجيش الأبيض، وما قدمته من تسهيلات وتيسيرات علي الطلاب اعترافاً بما قدموه الأطباء في مواجهة جائحة فيروس كورونا سواء طلاب الانتظام أو الانتساب وحتي البرامج الخاصة، بالاضافة إلي المدن الجامعية عرفانا لدور أبطال الجيش الأبيض من الأطباء والتضحيات التي مازالوا يقدمونه خلال المعركة التي تخوضها مصر والعالم أجمع ضد فيروس كورونا.
 
وقالت الدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة، أن مجلس النقابة يثمن دور الدكتور الخشت رئيس جامعة القاهرة نظرا لاهتمامه وحرصه علي تقديم أوجه الدعم للطلاب غير القادرين ولدعم تكافؤ الفرص التعليمية وتحقيق العدالة الاجتماعية بين الطلاب.
 
كانت جامعة القاهرة اطلقت المبادرة بتكريم أسر شهداء الجيش الأبيض من أبناء الجامعة الذين توفوا نتيجة مواجهة فيروس كورونا داخل مستشفيات قصر العيني، بالإضافة إلي إعفاء الطلاب من أبناء الأطباء شهداء فيروس كورونا من المصروفات الدراسية طوال فترة دراستهم، وهي المبادرة التي تم تعميمها من خلال المجلس الاعلي للجامعات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة