أمطار غزيرة فى السعودية.. والدفاع المدنى يحذر من السيول.. فيديو

الأربعاء، 06 يناير 2021 08:41 م
أمطار غزيرة فى السعودية.. والدفاع المدنى يحذر من السيول.. فيديو أمطار في عسير
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو توثق هطول أمطار غزيرة في منطقة عسير وغيرها بالمملكة العربية السعودية، في الوقت الذي حذر فيه المركز الوطني للأرصاد بالممكلة، من هطول أمطار رعدية على منطقة عسير، اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية.

 

 

كما أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة، السعوديين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، وذلك وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد عن توقعات هطول أمطار رعدية ابتداء من يوم غد الخميس وحتى يوم الأحد القادم على أجزاء من مناطق المملكة.

 

وتشمل هذه المناطق كل من (الرياض، ومكة المكرمة، والباحة، وعسير، والقصيم، وحائل)، حيث ذكرت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان لها توقعاتها بشأن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة، كما يتوقع أن تتعرض أجزاء منها إلى أمطار شديدة الغزارة قد تؤدي إلى جريان السيول.

 

الدفاع المدني السعودي عبر تويتر
الدفاع المدني السعودي عبر تويتر

 

وأضاف البيان: فيما ستتأثر مناطق (المدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، ومنطقة الحدود الشمالية، وتبوك، وجازان، والجوف) بأمطار متوسطة ورياح نشطة"، ودعت المديرية العامة الجميع إلى أخذ الحيطة، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

 

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

 

أمطار في السعودية
أمطار في السعودية

 

أمطار في عسير
أمطار في عسير

 

سيول في عسير
سيول في عسير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة