أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحول 2 مليون جنيه إضافية لبيراميدز بسبب قفشة

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:33 ص
الأهلى يحول 2 مليون جنيه إضافية لبيراميدز بسبب قفشة محمد مجدى قفشة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي اتفق مع إدارة بيراميدز على تحويل مبلغ 2 مليون جنيه قيمة إضافية في صفقة انتقال محمد مجدي ققشة من بيراميدز للمارد الأحمر، وفقًا للبند الذى ذكر فى العقد المبرم بين الطرفين.
 
وكشف سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على حصول بيراميدز على 2 مليون جنيه إضافية، بخلاف قيمة الصفقة حال فوز الأهلي ببطولة أفريقيا وبطولة الدوري العام، في الوقت الذي انتقل اللاعب للأهلي وقتها مقابل 20 مليون جنيه.
 
وأضاف زاهر أنه من الوارد أن يتقدم بيراميدز بعرض رسمى للأهلى لضم أحد لاعبى الأهلى خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وقد يكون محمد شريف، كما أن بيراميدز قد يتقدم بعرض لضم لاعب من الزمالك أيضًا وقد يكون مصطفى محمد.
 
وكان الأهلي نجح في التغلب على سونيديب بطل النيجر، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأهلي we السلام"، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل رباعية المارد الأحمر طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبدر بانون ومحمود كهربا.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز 5 / 0 في مجموع المباراتين بعد الفوز خارج الأرض بهدف وتكرار الفوز على أرضه برباعية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة