الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد عبر الفيديو كونفرانس.. أخبار مصر

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:00 م
الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد عبر الفيديو كونفرانس.. أخبار مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد عبر الفيديو كونفرانس، حيث هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والشعب المصري بأكمله، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك ترسيخاً لحرص الرئيس على المشاركة بصفة شخصية فى قداس عيد الميلاد المجيد لتهنئة الأقباط ومشاركتهم فى احتفالاتهم.
 

الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد عبر الفيديو كونفرانس

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والشعب المصري بأكمله، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك ترسيخاً لحرص الرئيس على المشاركة بصفة شخصية في قداس عيد الميلاد المجيد لتهنئة الأقباط ومشاركتهم فى احتفالاتهم.
 

سر العثور على هيكل عظمى لجثة بشرية داخل صندوق قمامة ببولاق الدكرور

ينشر "اليوم السابع" فيديو لواقعة العثور على بقايا "عظام آدمية" داخل صندوق قمامة بمنطقة بولاق الدكرور، فى الوقت الذى تعمل فيه جهات التحقيق لكشف ظروف وملابسات الواقعة.
 

6 نصائح من منظمة الصحة العالمية للاستمتاع بالأعياد وعدم الإصابة بكورونا

قدمت منظمة الصحة العالمية بمصر، نصائح للمحتفلين بالأعياد، لكيفية قضاء العيد، بدون التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد، مشددة على أهمية التباعد الجسدى.
 

محكمة تحيل مادتى عقوبة الزنا للدستورية بسبب التفرقة بين الرجل والمرأة

أصدرت محكمة جنح مستأنف جنوب بنها، برئاسة المستشار أحمد وسام قنديل، قراراَ بإحالة المادتين 274 و276 من قانون العقوبات، للمحكمة الدستورية العليا للفصل في مدى دستوريتهما، في سابقة تاريخية حول مواد عقوبة الزنا في القانون المصري والفرق بين الرجل والمرأة، وذلك على الرغم من رفض المحكمة الدستورية العليا لمثل هذه الدعاوى المقدمة من قبل المحامين، إلا أن المحكمة هذه المرة هي التي أحالت المادتين.
 

انفراد جديد لتليفزيون اليوم السابع.. تغطية خاصة لإعلان أسماء المعينين بمجلس النواب

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية عاجلة ، انفرد خلالها بإعلان أسماء عدد من المعينين في مجلس النواب، الذي من المقرر أن تنعقد أولي جلساته في 10 يناير الجاري.
 

عشاق ركوب التريند بعد الخناقة الوهمية.. حمو بيكا وعمر كمال يطرحان أغنية جديدة

يبدو أن فكرة ركوب التريند، أعجبت مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وأصبحت وسيلة للشهرة لهما أسرع من الأغانى الصاخبة التى قدماها، فبعد الضجة التى يبدو أنها كانت مفتعلة وتبادل الشتائم والاتهامات بينهما، عادا وأعلنا الصلح لكنه كان يبدو أنها وسيلة أخرى للترويج والدعاية لأغنيتهما الجديدة التى سوف يطرحاها قريبا.
 

حديقة الحيوان تفتح أبوابها غدا لاستقبال المحتفلين بعيد الميلاد و5 منافذ للتذاكر

قالت الدكتورة مها صابر، مدير حديقة حيوان الجيزة، إن حديقة الحيوان تستقبل زوارها من التاسعة صباح غدا للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، وسط اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لتأمين الاحتفالات .
 

دار الإفتاء: موت المسلم بفيروس كورونا ليس دليلا على سوء الخاتمة

هل الموت بسبب فيروس كورونا يعد ميتة سوء؟.. سؤال أجابت عليه دار الإفتاء المصرية، اليوم  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
 

إصابة طبيب و 3 ممرضين فى "خناقة" داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بلقاس

أصيب طبيب و3 بالتمريض داخل قسم العناية المركزة بمستشفى بلقاس العام، بعد مشاجرة مع أهالى مريض توفى داخل العناية المركزة  .
 

تأجيل جديد لقضية شعار نادى القرن من الأهلى ضد الزمالك لـ4 فبراير

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء تأجيل قضية شعار نادي القرن المرفوعة من النادي الأهلي ضد نظيره الزمالك إلى يوم الرابع من فبراير المقبل، لحين تحقيق مطالب هيئة المحكمة من الطرفين قبل الفصل فى الأمر.
 

ترامب فى هجوم جديد على نتائج الانتخابات: أسوأ من انتخابات دول العالم الثالث

واصل الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، الهجوم على ما وصفه بتزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا: "عمليتنا الانتخابية أسوأ من تلك فى دول العالم الثالث، الحمقى يحرجون الولايات المتحدة الأمريكية".
 

نقابة الأطباء: 6 آلاف جنيه معاش شهرى لأسر الأطباء شهداء كورونا فى 2021

التقى الدكتور حسين خيرى، نقيب الأطباء، والدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس النقابة العامة ومقرر اللجنة النقابية الوزارية، اليوم، مع اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية والمعاشات، وسامى عبد الهادي نائب رئيس الهيئة لمناقشة قواعد صرف معاش إصابة العمل للأطباء شهداء الكورونا والذى يبلغ 80% من الحد التأمينى ولإزالة أى غموض يعرقل الصرف.
 

مسئولو الأهلى فى اتحاد الكرة لقيد والتر بواليا في القائمة المحلية

تواجد مسئولي النادي الأهلي ، حالياً في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، من أجل قيد والتر بواليا مهاجم الفريق المنضم حديثاً من الجونة في الانتقالات الشتوية ، في قائمته المحلية بشكل رسمى .
 

أسماء المعينين فى مجلس النواب.. على جمعة وحازم إمام وحسام غالى الأبرز

حصل "اليوم السابع" على أسماء بعض المعينين فى مجلس النواب، الذى من المقرر أن تنعقد أولي جلساته في 10 يناير الجارى.
 

وزير التعليم المغربى: أكثر من 300 ألف تلميذ يفارقون المدارس خلال عام واحد

كشف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية سعيد أمزازي عن وجود أكثر من 300 ألف تلميذ مغربي غادروا أسوار المدرسة خلال العام الماضي.
 

وائل الإبراشى يؤكد تحسن حالته الصحية وينفى وجوده على جهاز تنفس صناعى

طمأن الإعلامي وائل الابراشى، جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، نافيا وجوده على جهاز تنفس صناعي لتدهور حالته، ونشرت الصفحة الرسمي للاعلامي وائل الابراشي على "فيس بوك" رسالة يؤكد فيها تحسن واستقرار حالته الصحية ، قائلة: "تحسن واستقرار كبير جداً في الحالة  الصحية للإعلامي وائل الإبراشى".
 

وزير الخزانة الأمريكى يؤكد ضرورة التوصل لاتفاق قانونى عادل حول سد النهضة

أكد وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، ووزير الرى السوداني، ياسر عباس، خلال لقائهما بالعاصمة السودانية الخرطوم على ضرورة التوصل لاتفاق قانوني عادل حول تعبئة وتشغيل سد النهضة.، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة