أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد: حكم مباراة الملعب المالى له صلاحية القرار فى إقامتها أو تأجيلها

الأربعاء، 06 يناير 2021 05:07 م
الوداد: حكم مباراة الملعب المالى له صلاحية القرار فى إقامتها أو تأجيلها فريق الوداد المغربى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى الوداد البيضاوى المغربى، أنه فى هذه الاثناء يجرى لقاء يجمع إدارة الفريق وممثلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وطاقم التحكيم، للبت فى إجراء مقابلة اليوم، أمام الملعب المالى، فى إياب دور الـ32 لبطولة دور أبطال إفريقيا.

وأشار النادى المغربى، عبر حسابه على تويتر، إلى أنه يبقى للحكم صلاحية القرار فى إجراء المقابلة أو تأجيلها.

Capture
 

وكشفت تقارير صحفية، عن تقدم نادى الوداد المغربى بطلب إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراته ضد الملعب المالى المقرر إقامتها السادسة مساء اليوم، الأربعاء، فى إياب الدور التمهيدى الثانى من دورى أبطال أفريقيا على المركب الرياضى محمد الخامس.

وحسبما نشرت قناة "الرياضية"المغربية، إن مسئولى الوداد تقدموا بطلب لتأجيل مباراتهم أمام الملعب المالى الليلة، بسبب سوء أرضية المركب الرياضى محمد الخامس، نظراً للأمطار الغزيرة التى سقطت على أرضية الملعب.

وتأثر فريق الرجاء المغربى بسوء حالة أرضية المركب الرياضى محمد الخامس، أمام تونجيت السنغالى بسبب الأمطار الكثيفة فى المغرب، وهو ما أدى إلى وداع الفريق لمنافسات دورى أبطال إفريقيا وانتقاله إلى كأس الكونفدرالية، وخسر الرجاء أمام تونجيت السنغالى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

وعاينت إدارة الوداد ولاعبو الفريق أرضية ملعب المباراة والتى أصبحت سيئة بفعل الأمطار الغزيرة التى تركت العديد من البرك المائية فيها، كما أن مباراة الرجاء وتونغيث زادتها سوء حيث اقتلع العشب من مواضع كثيرة.

وكان الوداد المغربى قد خسر فى لقاء الذهاب أمام الملعب المالى 0-1، قبل مباراة الإياب التى تجمع الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة