أكرم القصاص - علا الشافعي

ترقبوا.. أقوى برامج تعليم الإدارة وفنون القيادة مع شرين حلمى على تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 06 يناير 2021 01:25 م
ترقبوا.. أقوى برامج تعليم الإدارة وفنون القيادة مع شرين حلمى على تليفزيون اليوم السابع الدكتور شرين حلمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق تليفزيون اليوم السابع، قريبا سلسلة حلقات برنامج " لمحات في القيادة"، يقدمه الدكتور شرين حلمى ويتحدث خلاله عن كيف تكون قائدا ناجحا فى حياتك.
 
 
 
2
 
ويتطرق البرنامج لأهم الملفات القيادية في حياة الإنسان، وكيفية التصرف وخلفياته وكيفية إدارة كافة الأمور الحياتية، ودور العلم فى مثل تلك الخطوات.
 
 
3

"تليفزيون اليوم السابع " قناة في طراز مختلف تواكب سرعة العصر ومتطلباته.. برامج وتغطيات واسعة على مدار اليوم.. ووجوه إعلامية تجمع بين الخبرة والشباب.. خدمة متميزة لإعلام وطنى حر محايد هدفه إظهار الحقائق.
 
 
بمجرد انطلاقه خطف تليفزيون اليوم السابع الأضواء، كقناة متنوعة في طراز مختلف تواكب سرعة العصر ومتطلباته وتداول المعلومات، وتنفيذها بشكل سريع لخدمة المشاهدين، لمعرفة الخبر وما وراءه بصورته الفنية المختلفة، ووجوه مذيعيه المتميزين، والطفرة التى حققتها في عالم الصحافة التليفزيونية، لتضع القناة مشاهديها أمام قناة مصرية 100%، تخرج من الإطار المحلى المحدود والضيق، إلى صورة إقليمية وعالمية أكثر اتساعًا وأشمل، تلاحق الأحداث، والتطور التكنولوجي، وقوة السوشيال ميديا، العناصر التي أصبحت لها الكلمة العليا فى الأحداث اليومية فى مصر والعالم. 
 
ويشهد تليفزيون اليوم السابع، تقديم خدمة إخبارية متميزة، كما يتضمن عددا من البرامج والتغطيات الواسعة، التي تستضيف وجوه لامعة تجمع بين الخبرة والشباب، من خلال مذيعين الذين أثبتوا قدراتهم المهنية خلال الفترة الماضية وحققوا مصداقية وقبولاً لافتاً لدى المشاهدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة