أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يرفض التجديد لريال مدريد ويدرس عرض باريس سان جيرمان

الأربعاء، 06 يناير 2021 03:26 ص
راموس يرفض التجديد لريال مدريد ويدرس عرض باريس سان جيرمان راموس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيرجيو راموس ، نجم ريال مدريد الإسبانى، أكد أن نادى باريس سان جيرمان يخطط لصناعة فريق تاريخى الموسم المقبل، ووفقا لتقارير إسبانية فإن راموس عقد جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، فى مقر إقامة الفريق قبل مباراة إلتشى بالجولة الـ16 من مسابقة الليجا، وأخبره بأن لديه عرضا من قبل باريس سان جيرمان للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يخبر راموس بتشكيل فريق يضمه وميسي

 راموس - وفقا للتقرير - أخطر رئيس الريال أن مسئولى باريس سان جيرمان قدموا له عرضا للانتقال إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريق عظيم يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

سيرجيو راموس أخطر رئيس ريال مدريد أنه لن يقبل بالعرض المقدم من النادى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل، وعقب حديثه عن عرض باريس، رد عليه بيريز بأنه لن يصل له أية عروض دون جلوس مسئولى نادى العاصمة مع الملكى.

راموس يتلقى عرضا من ريال مدريد

وعرض فريق ريال مدريد على سيرجيو راموس تجديد عقده لمدة موسم، فى إطار السياسة المتبعة داخل النادى مع اللاعبين الذين تخطوا سن الـ30 عاماً، حيث يبلغ عمره 34 عاماً، مع عدم وجود زيادة فى راتبه السنوى البالغ 12 مليون يورو، وهو ما رفضه اللاعب.

وأكدت التقارير أنه حال وصول عرض مهم لسيرجيو راموس سيتفهم ريال مدريد ذلك، لأن الوضع الاقتصادى داخل المرينجي بسبب كورونا لا يسمح بتلبية متطلبات القائد، بتجديد عقده لمدة موسمين مع زيادة فى الراتب السنوى.

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيساعد سيرجيو راموس على الوصول لعقد بـ20 مليون يورو سنوياً من باريس سان جيرمان، حال دخول الأمور في مرحلة الحسم بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة