أكرم القصاص - علا الشافعي

عناد حاد بين راموس وريال مدريد بشأن ملف التجديد.. تعرف على شروط الطرفين

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:49 م
عناد حاد بين راموس وريال مدريد بشأن ملف التجديد.. تعرف على شروط الطرفين راموس وبيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد ملف تجديد سيرجيو راموس، مع ريال مدريد الإسباني بسبب إصراره على تنفيذ مطالبه المادية ومدة العقد الجديد، وهو ما لم يلقي ترحيباً من قبل إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وينتهى تعاقد سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني وريال مدريد، داخل "سانتياجو برنابيو" في يونيو المقبل، ولا يزال ملف التجديد معلقاً حتى هذه اللحظة، ويحق لمدافع المخضرم التفاوض مع أي نادى أخر للإنتقال إليه الصيف المقبل. 

موقف راموس مع ريال مدريد
 

وأكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن الأمور تزداد سوءاً فيما يخص تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، حيث يشترط قائد المرينجي تجديد عقده لمدة موسمين مع تخفيض راتبه السنوي، لكن مع الحصول على مكافأة بقيمة 2 مليون يورو، حال مشاركته في 30 مباراة خلال الموسم الواحد.

أضافت الصحيفة، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إشترط علي سيرجيو راموس التجديد لمدة موسم بنفس الراتب، وفقاً للسياسة المتبعة مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ 30 عاماً، أو التجديد لمدة موسمين لكن بتحفيض الراتب السنوي بنسبة 10%.

وهو الأمر، الذى وصل بملف تجديد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، إلى نفق مظلم وستكشف الأيام القليلة المقبلة، عن المصير النهائي للدولى الإسباني.

باريس سان جيرمان يغرى راموس
 

ويدخل سيرجيو راموس دائرة إهتمام باريس سان جيرمان في إطار الخطة المتبعة للجمع بينه وبين ليونيل ميسي داخل ملعب "حديقة الأمراء"، كما يستهدف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضم قائد ريال مدريد إلى السيتزين.

كما تطرح إدارة فريق توتنهام الإنجليزي، الثقة فى البرتغالى جوزيه مورينيو من أجل التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة