أكرم القصاص - علا الشافعي

قطاع الفنون التشكيلية يعلق جميع الأنشطة والفعاليات حتى إشعار آخر

الأربعاء، 06 يناير 2021 01:35 م
قطاع الفنون التشكيلية يعلق جميع الأنشطة والفعاليات حتى إشعار آخر قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 2701 لسنة 2020 بشأن جهود الدولة من أجل المحافظة على صحة المواطنين، ودرءا لأى تداعيات محتملة لفيروس كورونا، فقد تقرر تعليق جميع الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية التى ينظمها وذلك حتى إشعار آخر.

جدير بالذكر أن قطاع الفنون التشكيلية قرر تعليق كل الأنشطة الفنية بقصر الفنون، وكذلك تأجيل افتتاح صالون الشباب الدورة 31 لحين إصدار قرار بإعادة الأنشطة مرة أخرى.

وقد أعلن عن شروط مسابقة صالون الشباب، وهى ألا يتجاوز عمر المشارك 23 عاما، ويحق للمشترك تقديم عدد 2 تصميم للبوستر بشرط تنفيذهم حديثا، وخصيصا من أجل صالون الشباب.

كما يسلم التصميم على CD، وكذلك نسخة مطبوعة ألوان بمقاس A3، ويراعى فى التصميم أن يشمل على المادة الآتية عنوان هذه الدورة وشعار صالون الشباب كعنصر أساسى فى التصميم، وشعارات كل من قطاع الفنون التشكيلية الإدارة المركزية لمراكز الفنون.

ولا يحق للفنان التقدم بتصميم تم استخدامه من قبل، أو تم عرضه سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام أو استخدامه كوسيلة دعائية أو اقتباسية من أى بوسترات أخرى، وحال مخالفة ذلك يحق للجنة المنظمة سحب الجائزة حال حصول التصميم عليها وحرمان الفنان من المشاركة بصالون الشباب للدورتين متتالين ويتحمل الفنان المسئولية القانونية الخاصة بالحقوق الملكية لأى عملية اقتباس أو نقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة