أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف: تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات بأبطال أفريقيا على حساب كوتوكو

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:52 م
كاف: تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات بأبطال أفريقيا على حساب كوتوكو الهلال السوداني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأهل نادي الهلال السوداني الى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد صعوبة قيد 15 لاعباً في المباراة التي كانت مقررة اليوم ضمن مباريات إياب الدوري التمهيدي الثاني المؤهلة لمرحلة المجموعات.

وأعلن مراقب مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني إلغاء مبارة الإياب بعد ظهور 7 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي أشانتي كوتوكو، ورفع الحكم والمراقب تقريرهم للكاف للبت في أمر النتيجة.

كما أعلن نادي الهلال السوداني منذ قليل اليوم الأربعاء عن إلغاء مباراة فريقه مع نظيره أشانتي كوتوكو الغاني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
 
وأضاف النادي السوداني فى بيان سمي نشره  عبر حسابه بموقع التدونيات القصيرة توتير :"الغى مراقب مباراة الهلال وضيفه الأشانتي كوتوكو الغاني مباراة الفريقين وذلك لعدم اكتمال عدد لاعبي الأشانتي بعد ظهور سبعة حالات إصابة بكورونا ورفع الحكم والمراقب تقريرهم للكاف للبت في أمر النتيجة".
 
و انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الفريق السوداني بهدف دون رد.
 
وستقام قرعة دور الـ 32 مكرر يوم الجمعة المقبلة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة كما سيجري الكاف قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
 
وتأهل الزمالك لدور المجموعات مسبقا بدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب جازيللي التشادي كما تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الثلاثاء، بعد فوزه على ضيفه جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا بنتيجة 1/3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة