أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتي: انتر ميلان لم يستحق الخسارة أمام سامبدوريا

الأربعاء، 06 يناير 2021 07:39 م
كونتي: انتر ميلان لم يستحق الخسارة أمام سامبدوريا أنطونيو كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام سامبدوريا في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.   

أضاف أنطونيو كونتي: "كانت مباراة غريبة بعض الشيء، أعتقد أن الفريق يؤدي بشكل جيد، ولقد لعبوا ، وصنعوا لكن أحيانًا تخسر مباريات كهذه".

أوضح كونتي أن ضربة الجزاء التي احتسبت ضده خاطئة ويراها لا تستدعي القرار، وأن انتر ميلان سيطر طيلت مجريات المباراة وكان بإمكان لاعبيه التسجيل الا أن التوفيق لم يحالفهم".

وعن غياب لوكاكو منذ الدقيقة الأولى، قال كونتي: "أعتقد أنها لم تكن المرة الأولى التي نلعب فيها بدون روميلو. نحن نعلم جيدًا الصفات التي يتمتع بها، عندما انضم الينا لم يكن بنسبة 100٪".

وواصل: "عليك دائمًا تحليل الأشياء السلبيات والإيجابيات لمعرفة الخلل، ولقد كانت مباراة غريبة بعض الشيء، كان هناك التزام كبير ورغبة لكننا لم نواجه توفيق في الهجمات التي حصل عليها الانتر".

وتابع: "بصراحة أعتقد أن مرحلة الهجوم لدينا ممتازة، نحن نهاجم بالعديد من اللاعبين، لكن هذا العام افتقرنا إلى القليل من التوازن، خاصة في البداية، كنا نهاجم دائمًا بالعديد من اللاعبين".

وتحدث كونتي عن التعاقدات اشتوية قائلًا: "أحاول الاستفادة من جميع الخيارات المتاحة وفقًا للوضع وأنا تحت التصرف الكامل للنادي مهما كان القرار لأنهم يعرفون جيدًا ما إذا كان هناك حاجة الى تعاقدات من عدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة