ليلى علوى تهنئ فاروق حسنى بعيد ميلاده:"الصديق الراقى كل سنة وانت طيب"

الأربعاء، 06 يناير 2021 09:32 م
ليلى علوى تهنئ فاروق حسنى بعيد ميلاده:"الصديق الراقى كل سنة وانت طيب" ليلى علوى و فاروق حسنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة ليلى علوى، على تهنئة الفنان الكبير فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، بعيد ميلاده، متمنية له المزيد من السعادة و النجاح، وكتبت ليلى، عبر حسابها على انستجرام، قائلة:" الفنان العزيز جداً الصديق الراقي والإنسان الغالي فاروق حسني، كل سنة وانت طيب وعقبال 100 سنة بصحة وسعادة وتلامذة كتير حواليك ومحبين كتير حواليك ويارب 2021  تبقى سنة خير ونحضر معرضك إن شاء الله".

ليلى علوى
ليلى علوى

 

وفى سياق آخر تعود ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم "ماما حامل"، المقرر عرضه العام الجاري، وتدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وانتهت مؤخراً من تصوير فيلمها "التاريخ السري لكوثر"، ويشاركها بطولة العمل زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وتنتظر طرحه فى دور العرض السينمائية أو المشاركة فى المهرجانات السينمائية.

يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي السينمائية هو فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي يشارك في بطولته منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فراج وصابرين، وهو من إخراج يسري نصر الله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة