مذيع لقاء "المؤخرة" لتليفزيون اليوم السابع: أعتذر لرانيا يوسف وللمجتمع العربى

الأربعاء، 06 يناير 2021 07:40 م
مذيع لقاء "المؤخرة" لتليفزيون اليوم السابع: أعتذر لرانيا يوسف وللمجتمع العربى جانب من المكاشفة على تلفزيون اليوم السابع
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الإعلامى العراقى، نزار الفارس، صاحب حوار "المؤخرة والحجاب" مع الفنانة رانيا يوسف، والذى أثار جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية، اعتذارا عبر تليفزيون اليوم السابع للفنانة رانيا يوسف وللمجتمع العربى، وذلك خلال المكاشفة التي عقدها الزميل تامر إسماعيل على تليفزيون اليوم السابع.

 

WhatsApp Image 2021-01-06 at 7.19.22 PM
مذيع لقاء "المؤخرة": اعتذر لرانيا يوسف وللمجتمع العربي..الإساءة غير مقصودة  
 
 

وقال نصا: "رانيا يوسف من الشخصيات الجميلة، اللى انا بعزها، وأنا بعتذر لها على الإساءة التى تعرضت لها رغم أنى لم اتعمد أن أسيئ لها، الإساءة غير مقصودة، هي اللى أساءت لنفسها بإجابتها الخطيرة وليس بأسئلتى ولكن على العموم اعتذر لرانيا يوسف وأحبها وأقدرها ما زعلان منها وهى شخصية رائعة وبسيطة ومحترمة ومقابلتها كانت شيك ونجمة كبيرة، واعتذر للوطن العربى".

الزميل تامر إسماعيل خلال المكاشفة
الزميل تامر إسماعيل خلال المكاشفة

 

وفي سياق مختلف تشارك رانيا يوسف في مسلسل "عش الدبابير" بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ورشة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، حيث من المقرر أن تقدم رانيا دورًا محوريًا في أحداث المسلسل.

 

رانيا يوسف قدمت آخر أعمالها مسلسل "الآنسة فرح"، وعرض على جزأين حتى الآن، مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة