أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى يؤكد تحسن حالته الصحية وينفى وجوده على جهاز تنفس صناعى

الأربعاء، 06 يناير 2021 04:22 م
وائل الإبراشى يؤكد تحسن حالته الصحية وينفى وجوده على جهاز تنفس صناعى وائل الابراشى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن الإعلامي وائل الابراشى، جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، نافيا وجوده على جهاز تنفس صناعي لتدهور حالته، ونشرت الصفحة الرسمي للاعلامي وائل الابراشي على "فيس بوك" رسالة يؤكد فيها تحسن واستقرار حالته الصحية ، قائلة: "تحسن واستقرار كبير جداً في الحالة  الصحية للإعلامي وائل الإبراشى".

صفحة وائل الابراشى على فيس بوك
صفحة وائل الابراشى على فيس بوك

وأكدت الصفحة الرسمية لوائل الابراشى أنه غير موجود على جهاز تنفس صناعي، ومتواجد بغرفة عادية داخل المستشفي وفي أقرب وقت سوف يخرج من المستشفي بعد تماثله للشفاء التام ويعود الي جمهوره ومحبيه.

وفى وقت سابق، أكد الدكتور أحمد هجرس مدير مستشفى زايد التخصصي تحسن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى، موضحا أن حالته مستقرة ويتلقى العلاج اللازم منذ دخوله إلى المستشفى متأثرا باصابته بفيروس كورونا.

وقال هجرس  إن تحسنا يطرأ يوميا على حالة الإعلامي وائل الإبراشي وسوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام.

ويتماثل الإعلامى وائل الإبراشى للشفاء من فيروس كورونا، وحالته الصحية أصحبت مستقرة الآن، وفقا لما ذكرته فاطمة قنديل المعدة ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإبراشى بالتلفزيون المصرى، وعن خروجه من المستشفى، قالت "قنديل": "لازال متواجدا بالمستشفى كما أن الأطباء لم يحددوا موعدا لخروجه"، مضيفة: "هو الآن حالته مستقرة ويتحسن بفضل الله".

وبالنسبة لشائعة وفاته التي انتشرت مؤخرا، أشارت "قنديل" إلى أن الإعلامى وائل الإبراشى لا يتلفت لمثل هذه الأمور ويتجاهلها تماما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة