أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة رونالدو بجانب تمثاله فى البرتغال وتتمنى الفوز ليوفنتوس فى قمة الكالتشيو

الأربعاء، 06 يناير 2021 03:53 م
والدة رونالدو بجانب تمثاله فى البرتغال وتتمنى الفوز ليوفنتوس فى قمة الكالتشيو والدة رونالدو بجوار تمثاله
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة جديدة لها بجوار تمثاله في مسقط رأسه بمدينة مديرا البرتغالية، متمنية الفوز لفريق نادى يوفنتوس الإيطالى خلال مباراته اليوم أمام نادى ميلان ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى الإيطالى، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "وبجانب هذا الصبى الذى يبدو مألوفًا بالنسبة لى، أتمنى اليوم ليوفنتوس التوفيق مرة أخرى".

والدة رونالدو
والدة رونالدو

 

وأعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي قائمة اليوفى لمواجهة نظيره ميلان على  ملعب "سان سيرو" فى القمة النارية التى تجمع العملاقين مساء اليوم الأربعاء، في الصراع على قمة الكالتشيو، لحسم اللقب هذا الموسم.

والدة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو

 

ونشر الحساب الرسمى لفريق يوفنتوس عبر موقع تويتر قائمة اليوفى، وشهدت القائمة غياب 3 لاعبين وهم ألفارو موراتا، خوان كوادرادو وأليكس ساندرو حيث يعانى ألفارو من إصابة عضلية قبل مباراة أودينيزى الماضية، بينما أصيب كوادرادو وساندرو بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين إنتر ميلان، ويستهدف المدرب ستيفانو بيولي مواصلة هذه السيطرة من خلال التفوق على خصم مباشر كاليوفى.

في المقابل، يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وتبدو كتيبة المدرب أندريا بيرلو ليست في أفضل أحوالها، فبعد الهزيمة من فيورنتينا قبل جولتين أثيرت شكوكًا كثيرة حيال المدرب، وإن كانت هذه الأفكار بدأت في التبدد بعد الفوز الساحق على أودينيزي برباعية بالجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة