أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. صلاح يتصدر العرب بقائمة أغلى 100 لاعب.. وتظاهر أنصار ترامب فى واشنطن

الخميس، 07 يناير 2021 03:00 ص
Top 7.. صلاح يتصدر العرب بقائمة أغلى 100 لاعب.. وتظاهر أنصار ترامب فى واشنطن Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، محمد صلاح الأول عربيا وأفريقيا بقائمة أغلى 100 لاعب فى العالم، حيث تصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تصدر قائمة أغلى اللاعبين العرب والأفارقة بالعالم وفقا لتقرير مركز الدراسات الرياضية السويسري، بـ134 مليون يورو وحل بالمركز 12 عالمياً، وثامن أغلى مهاجم بالدوريات الكبرى.

 كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسى ومتهم آخر فى قضية اغتصاب فتاة الفيرمونت، حيث قررت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

 كما جاء فى العناوين الرياضة العالمية..  راموس يتهم رئيس ريال مدريد بالتخلي عنه، حيث اتهم سيرجو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، رئيس النادى فلورنتينو بيريز، بالتخلي عنه، فى حوار مسرب بأحد البرامج، ويحق لـ"راموس" التفاوض مع أي فريق بعد نهاية عقده يونيو المقبل.

 وفى العناوين الفنية،  محمد فؤاد لتلفزيون اليوم السابع: عندى 5 ألبومات جاهزين هطرح أفضلهم، حيث رفض النجم محمد فؤاد، اتهامه بالكسل، وقال:" عمري ما غبت عن الاستوديو ولا توقفت، أنا عندى 5 ألبومات، هعصرهم وأطلع منهم ألبومين أو ألبوم أطرح منه أغنية كل 10 أيام".

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7،  تأجيل جديد لقضية شعار نادى القرن من الأهلى ضد الزمالك لـ4 فبراير، حيث قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل قضية شعار نادي القرن المرفوعة من النادي الأهلي ضد الزمالك ليوم 4 فبراير المقبل، لحين تحقيق مطالب المحكمة من الطرفين قبل الفصل فى الأمر.

وعالميا، أنصار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب احتشدوا فى واشنطن لتنظيم احتجاجات حال تأكيد خسارته، ومن المتوقع تنظيم احتجاجات مضادة لأنصار جو بايدن، بالتزامن مع اجتماع المشرعين للتصديق على فوز بايدن بالانتخابات.

وتضمنت عناوين نشرة أخبار Top 7، مفاجأة.. الزمالك تواصل مع الدحيل لبيع فرجاني ساسي بعد التجديد، حيث كشف نادي الدحيل القطري، عن تواصل أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك مع مسؤولي "الدحيل" واقترح عليهم التفاوض مع لاستعارة أو التعاقد مع فرجاني ساسي للمشاركة بكأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة