أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: مصير أوزيل مع آرسنال قد يتم حسمه الشهر الحالي

الخميس، 07 يناير 2021 06:51 م
أرتيتا: مصير أوزيل مع آرسنال قد يتم حسمه الشهر الحالي أرتيتا وأوزيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أن مستقبل الألماني مسعود أوزيل مع الجانرز، قد يتم حسمه خلال فترة انتقالات يناير الحالية، وأنه سيسمح للاعببالرحيل إذا تلقى عرضاً مناسباً، وذلك خلال حديث المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد بعد غد السبت في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"إذا تم ترتيب شيء ما هذا الشهر، فهذا أفضل للطرفين، لمسعود ومستقبله وللنادي أيضًا، نعلم أن لدينا لاعبًا مهمًا وهو أحد اللاعبين الرئيسيين في المواسم الماضية، لكن يجب اتخاذ القرار عندما يتعين عليك تسجيل وعدم تسجيل اللاعبين".

وأضاف أرتيتا قائلا :"إذا كان هذا هو الحال فسيرحل مسعود أوزيل عن الفريق، وإذا حدث العكس، فسوف يستمر هنا".

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة أكثر من فريق بالتعاقد مع أوزيل خلال موسم الانتقالات الشتوية، أبرزهم دي سي يونايتد الأمريكي، وفناربخشه التركي.

الجدير بالذكر أن عقد مسعود أوزيل صاحب الـ32 عاماً سينتهي مع آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، ولم يتم قيده في قائمة الفريق اللندني للموسم الحالي في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، على الرغم من راتبه الباهظ البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وقال وكيل مسعود أوزيل إن اللاعب سيحدد خلال نهاية الأسبوع المقبل وجهته المقبلة بعد تزايد التقارير التركية حول انتهاء المفاوضات بين اللاعب ونادي فنار بخشة التركي.

وأشار إركوت سوجوت في تصريحات نقلتها شبكةESPN  الرياضية الشهيرة أن اللاعب الألماني مازال متبقياً في عقده 6 أشهر مع نادي آرسنال وأنه لن يكون احترافياً الحديث عن العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأيام الماضية، مشدداً على أنه يسعى الى الوصول لأفضل العروض التي يمكن أن ينتقل من خلالها لتجربة جديدة.

أوضح وكيل اللاعبين أن مسعود أوزيل يفضل البقاء في أرسنال لكن طبيعة كرة القدم تجعلك قد تغيير خططك وإن كانت الرغبة الأساسية البقاء حتى الصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة