أستون فيلا يصدر بيانا لشرح آخر تطورات موقف إقامة مواجهة ليفربول غدا

الخميس، 07 يناير 2021 09:19 م
أستون فيلا يصدر بيانا لشرح آخر تطورات موقف إقامة مواجهة ليفربول غدا ملعب فيلا بارك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي أستون فيلا بيانا رسميا، لشرح تطورات موقف إقامة مواجهة ليفربول، والمقرر لها في العاشرة إلا الربع من مساء غدا الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد إغلاق مقر تدريبات الفيلانز لتفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عدد من لاعبيه.

وقال أستون فيلا في بيانه :"يعمل اتحاد كرة القدم وأستون فيلا معًا عن كثب لمحاولة ضمان إقامة مباراة الفريق في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد أمام ليفربول كما هو مخطط لها في فيلا بارك مساء الغد".

وأضاف البيان "سيتم إجراء التأكيد النهائي غدًا في انتظار نتائج اختبار COVID-19 الإضافي".

وكان نادى أستون فيلا قد ألغى مران اليوم استعدادا لمواجهة ليفربول غدا فى منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى وغلق مقر النادى وسط احتمالية بتأجيل المباراة غدا.

ونشر أستون فيلا بيانا على موقعه الرسمى جاء فيه: " يؤكد أستون فيلا أن النادي قد أغلق ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، عاد عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والموظفين الاختبارات الإيجابية بعد أن تم اختبارهم بشكل روتيني يوم الاثنين ودخلوا على الفور في العزلة".

تم إجراء جولة ثانية من الاختبارات على الفور وحققت نتائج أكثر إيجابية اليوم، تم إلغاء تدريب الفريق الأول قبل مباراة الغد في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.

تضمن البيان أن المناقشات جارية بين الممثلين الطبيين للنادي واتحاد كرة القدم والدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة