السلة يرفض تأجيل المباريات بسبب كورونا

الخميس، 07 يناير 2021 07:43 م
السلة يرفض تأجيل المباريات بسبب كورونا مجدى أبوفريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رفض اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة  تأجيل مباريات بطولة دورى السوبر، وكذلك منافسات كأس مصر ، على مستوى الرجال و السيدات ، في ظل تفشى فيروس كورونا، وأخطر الاتحاد الأندية بأنه حال وجود إصابات فيروس كورونا في أي نادى ، يتم الاستعانة بلاعبى فرق 18 أو 20 سنة ، دون عدد محدد .
 
واشترط الاتحاد أن يكون هناك طبيب في كل مباراة يتم اختياره من جانب النادى صاحب الملعب ، بالإضافة إلى أن سلامة اللاعبين و المسحات التي يخضعون لها مسئولية الأندية وليس اتحاد اللعبة .
 
ومن المقرر أن تقام غدا منافسات دور الـ 32 من بطولة الكأس  ، بينما تقام مباريات السوبر أيام 13 و 14 و 16 و 17 يناير الجارى ، على أن تقام مباراة السوبر بين الأهلى و الاتحاد يوم 26 يناير  بصالة الشباب و الرياضة بأكتوبر .
 
وتوج الأهلى ببطولة دورى المرتبط بالتغلب على الاتحاد السكندرى في نهائي البطولة ، ومن المقرر أن يلتقى الفريقان بمباراة السوبر ، و التي تقرر إقامتها يوم 26 يناير الجارى بصالة الشباب  و الرياضة بأكتوبر .
وخضع الثلاثى عمر طارق، محمد مصطفى مودى ، وعبد الفضيل إبراهيم، لاعبى فريق كرة السلة بالنادى الأهلى، إلى مسحة كورونا ، للإطمئنان على حالتهم ، بعد تأكد إصابتهم بالكورونا ، خلال الأسبوع الماضى، و تغيبهم عن نهائي بطولة الدورى أمام الاتحاد السكندرى والتي توج بها الفريق الأحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة