باريس سان جيرمان يتعادل إيجابيا 1/1 أمام سانت إتيان فى ظهور بوتشيتينو الأول

الخميس، 07 يناير 2021 12:04 ص
باريس سان جيرمان يتعادل إيجابيا 1/1 أمام سانت إتيان فى ظهور بوتشيتينو الأول باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتقى باريس سان جيرمان إلى وصافة ترتيب الدوري الفرنسي إثر تعادله المثير إيجابياً بهدف لكل منهما أمام سانت إتيان في المباراة التي جمعتها مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، والتى أقيمت على ملعب "جيوفروى جيشار"، حيث افتتح رومان حموما أهداف اللقاء في الدقيقة 19 قبل أن يعود الفريق الباريسي بهدف للمهاجم مويس كين.

وصل باريس سان جيرمان بنتيجة هذه المباراة إلى النقطة 36 بالتساوي مع نادي ليل، إلا أن الفريق الباريسي احتفظ بالوصافة بفضل فارق الأهداف، بينما وصل رصيد سانت إتيان إلى 18 نقطة.

وتعد المباراة هى الأول تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، حيث يسعى المدير الفنى الجديد للفريق الباريسي مطاردة قمة جدول ترتيب البطولة.

وكشفت شبكة أوبتا العالمية تسجيل مويس كين ثامن هدف له في الدوري الفرنسي في موسم واحد لأول مرة في مسيرته، وكذلك هو الأول لباريس سان جيرمان تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

كما أكدت أن رومان حمومة صاحب هدف سانت إتيان كان حاسما للمرة 100 في الدوري الفرنسي مساء الأربعاء (57 هدفا و43 تمريرة حاسمة)، إنه اللاعب الوحيد الذي شارك في 5 أهداف على الأقل في كل من المواسم الـ 11 الأخيرة في الدوري الممتاز.

وعانى باريس سان جيرمان الفرنسي من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة هم: "ماورو إيكاردي (الركبة)، ليفين كورزاوا (أوتار الركبة)، دانيلو بيريرا (أوتار الركبة)، كيمبيمبي (أوتار الركبة)، نيمار جونيور (الكاحل) ، لياندرو باريديس (الورك)، أليساندرو فلورنزي (كاحل)، وخوان بيرنات (الركبة).

واستفاد سان جيرمان من خسارة ليل المفاجئة أمام أنجيه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "بيار موروا".

جاءت أهداف أنجيه عن طريق رومان توماس هدفين في الدقيقتين (6 )، (10) بينما أحرز هدف أصحاب الأرض بوراك يلماز في الدقيقة (42).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة