بدر شكمان.. ميكانيكى تحول لتريند كوميدى "ايه لزمة حياتك وأنا أمى مش حماتك".. فيديو

الخميس، 07 يناير 2021 02:45 م
بدر شكمان.. ميكانيكى تحول لتريند كوميدى "ايه لزمة حياتك وأنا أمى مش حماتك".. فيديو بدر شكمان
كتب: مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى تكون من مشاهير السوشيال ميديا ليس من الشرط أن تكون فنان أو صاحب وجه حسن أو صوت جميل فبطل تقريرنا لا يملك من تلك المقومات أى شئ فهو كما يتبين من أسمه يعمل فى مجال ميكانيكا السيارات ولذلك أطلق على نفسه لقب "شكمان".

عم بدر شكمان أحد سكان منطقة الوراق بالجيزة فهو شخص بسيط جدا يحب الضحك والإبتسام فى وجه كل من يقابله لطيبة قلبه وصفاء نيته للمحيطين به إلتقينا به لنعرف كيف دخل عالم السوشيال ميديا بل وحقق تفاعل كبير.

_MG_0007
 
قال عم بدر أنه يحب الضحك والمزاح فطوال الوقت يقوم باللعب مع أصدقائه وجيرانه بالمنطقه ناسيا بمزاحه هذا مصاحب وهموم الحياه وفي أحد الإيام قام أحد جيرانه بعمل صفحة له علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ثم قام بتصويرة ووضع عليها جملة وهو ممسك بتلفون محمول علي أذنية " ثانية عقبال ما رد علي التانية" لتتوالي المشاركات والإعجاب بهذا المنشور.

_MG_0166
 
وأضاف بدر أنها كان البداية فقام بعد ذلك باستخدام صورة لنشرها علي السوشيال ميديا إلي أن وصلت صفحته إلى أكثر من 300 ألف متابع على الفيس بوك وهو رقم كبير للغاية بالمقارنة بكونه شخص عادى لا يقدم محتوى.

_MG_0218
 
وأشار إلى أنه لم يتغير قبل أو بعد الشهرة فهو ما زال الرجل الطيب صاحب ورشة الميكانيكا وتصليح السيارات فلم يتوقف عمله ولم يقل نشاطه بل بالعكس زاد وزاد معها حب الناس والجمهور الذى لا يقدر بثمن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة