تعادل باريس سان جيرمان وسقوط انتر ميلان الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الخميس، 07 يناير 2021 11:44 ص
تعادل باريس سان جيرمان وسقوط انتر ميلان الأبرز فى صحف أوروبا.. صور باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس، بعدد من الأحداث المهمة يأتى على رأسها تعادل باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان فى منافسات الدورى الفرنسى وسقوط انتر ميلان أمام سامبدوريا فى الدورى الإيطالى، فضلا عن خسارة مانشستر يونايتد أمام مان سيتى فى كأس رابطة المحترفين.

وتحدثت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تأهل مانشستر سيتي لنهائي كأس رابطة المحترفين على حساب مانشستر يونايتد في نصف النهائي وكتبت: "جون ستونز الصخرة".

2021-01-ErFUKbUXEAIPdsc

بينما ركزت صحيفة  "صن" إقصاء مانشستر يونايتد من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين على يد مانشستر سيتي بالخسارة وكتبت: "جون ستونز يسجل للمرة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات وأولي جونار سولشاير يعاني من حسرة نصف النهائى".

2021-01-ErFZ9AYVkAYVMqZ

أما صحيفة " ماركا " الإسبانية رصدت مفاجأة الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا وإقصاء أتلتيكو مدريد أمام كورنيا الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة وكتبت:" كورنيا مسار مزدوج"، كما تحدثت عن فوز برشلونة في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو وكتبت:" مارسيلينو يصطدم بميسي وبيدري".

2021-01-ErFWjwHXcAAwN5b

واهتمت صحيفة "سبورت" الإسبانية بفوز برشلونة أمام أتلتيك بلباو 3-2 في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني وتألق الثنائي بيدري وميسي وكتبت: "ملوك وسحرة".

 

2021-01-3625918b-dd0b-4859-acdf-d7323db6dfc9_media-libre-aspect-ratio_default_0

سلطت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الضوء على إقصاء أتلتيكو مدريد أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة من كأس الملك وكتبت: "كورنيلازو".

الصحيفة اهتمت بنتائج لقاءات كأس الملك وفوز برشلونة للسيدات بدربي برشلونة أمام إسبانيول برشلونة 5-0 ونتائج المرحلة الجديدة من رالي دكار 2021 المقام بالسعودية.

2021-01-ErFiAkTW4AEy495

 

فيما اهتمت صحيفة "آس" الإسبانية بخروج أتلتيكو مدريد من الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا وكتبت: "كورنيلازو".

ErHJAMCXMAEgOuw
 
تحدثت صحيفة " لاجازيتا ديلي سبورت" الإيطالية عن فوز يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: " تشعر وأنها يوفنتوس "، كما تحدثت عن هزيمة إنتر ميلان أمام سامبدوريا وكتبت: "إنتر ميلان يتمسك بلوكاكو".

2021-01-gazzettafc_nazionale_web-Big07-01

بينما ركزت صحيفة " ليكيب " الفرنسية على تعادل باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان في أول لقاء للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو :" بوكيتينو لديه عمل كبير".

2021-01-equipe-07-01

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة