أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الاتحاد السكندرى يقترب من صدام بن عزيزة مدافع النجم الساحلى

الخميس، 07 يناير 2021 01:36 م
تقارير: الاتحاد السكندرى يقترب من صدام بن عزيزة مدافع النجم الساحلى الاتحاد السكندرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التونسي صدام بن عزيزة لاعب نادى النجم الساحلى التونسى قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن عقده سوف ينتهى فى يونيو 2021.

قالت صحيفة " الصحافة التونسية " أن مدافع النجم الساحلي يملك عددا من العروض وتحديدا من الدوري المصري وتحديدا من الاتحاد السكندرى وكذلك من بعض البطولات الخليجية إلا أن جدية العروض المصرية واهتمامها الحقيقي باللاعب قد تلعب دورا كبيرا في تحديد وجهة بن عزيزة .

اشارت الصحيفة إلى أن رحيل بن عزيزة من النجم الساحلى أصبح أكثر من أي وقت مضى خلال الميركاتو الشتوي بما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي إلا أن بن عزيزة يرغب فى استفادة ناديه ماديا مع موافقته على امكانية تنازله عن مستحقاته لدى نادى النجم الساحلى.

اضافت الصحيفة أن المفاوضات بين بن عزيزة ونادى الاتحاد السكندرى ليست وليدة اللحظة بما أن اللاعب كان قاب قوسين من الخروج من النجم والانتقال إلى الدوري المصري، خاصة أن الاتحاد السكندرى يصر على ضم اللاعب فى ظل معاناته فى خط الدفاع.

أكدت الصحيفة أن بن عزيزة التقى بمسئولى الاتحاد السكندرى خلال تواجد فريق النجم الساحلى فى القاهرة الأسبوع الماضى للاتفاق على كافة التفاصيل المادية والتعاقدية.

شددت الصحيفة على أن مغادرة بن عزيزة للنجم الساحلي أصبحت وشيكة وهي خطوة لن تعارضها إدارة النادى التونسى بما أن الجهاز الفنى يملك خيارات واسعة في محور الدفاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة