تقارير: سلبية مسحة زيدان ويقود ريال مدريد أمام أوساسونا

الخميس، 07 يناير 2021 11:44 م
تقارير: سلبية مسحة زيدان ويقود ريال مدريد أمام أوساسونا زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا، وغيابه عن قيادة تدريبات الفريق الملكي اليوم الخميس، استعدادا لخوض مواجهة أوسسونا بعد غد السبت في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

ودخل زيدان العزل الصحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة به بعد مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية. وواجه زيدان خطر الغياب عن قيادة ريال مدريد لمدة 10 أيام بسبب قواعد العزل الطبي.

وذكر موقع "أوندا سيرو" الإسباني أن زيدان سيرافق بعثة الفريق الى بامبلونا غداً لخوض مواجهة أوساسونا مساء السبت، بعد سلبية المسحة الخاصة به، حيث لم يكن زيدان له تواصل مباشر مع المصاب حيث كان يبنعد عنه مترين ولم تتعد مدة المقابلة 15 دقيقة.

وأوضح الموقع أن النادي الملكي ينتظر القرار النهائي غداً من رابطة الليجا بشأن السماح بتواجده مع صفوف الفريق أمام أوساسونا، ومن المنتظر أن تتم الموافقة على طلب الريال.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس.

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، مواعيد إقامة مباراتي برشلونة وريال مدريد المؤجلتين من الأسبوع الأول بالدوري المحلي، حيث منح لجنة المسابقات راحة لقطبي الكرة الإسبانية عن المشاركة في المباراة الأولى بالدوري بعد الانتهاء من مباريات الموسم الماضي في وقت متأخر.

وأعلن الاتحاد رسميًا إقامة مباراة ريال مدريد المؤجلة أمام خيتافي يوم 17  من شهر فبراير المقبل، على أن تكون مباراة برشلونة ضد إلتشي يوم 24 من الشهر نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة