أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر: حالات كورونا مرشحة للزيادة بسموحة.. وانتظروا التعاقد مع مهاجم عربى

الخميس، 07 يناير 2021 10:10 ص
فرج عامر: حالات كورونا مرشحة للزيادة بسموحة.. وانتظروا التعاقد مع مهاجم عربى فرج عامر رئيس سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة أن ناديه سوف يتعاقد مع لاعب عربى من العيار الثقيل هذا الأسبوع، وقال فرج عامر فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "قائمة سموحة تضم 22 لاعبا تعرض منهم 11 لاعبا للإصابة بكورونا والعدد مرشح للزيادة فى الفترة المقبلة".

وأضيف رئيس سموحة "أطهر الطاهر وحسام حسن والترهونى وعبد الكبير الوادى أبرز اللاعبين المصابين بكورونا فى سموحة، وأخشى أن يزداد العدد، عملنا مسحتين فى جهتين مختلفين وحدث تضارب، أتمنى ربنا يسترها ونعدى الموقف ده على خير".

وأكمل فرج عامر "تأجيل مباراة الإنتاج قرار رائع من اتحاد الكرة، وأنا راضى عن أداء سموحة وإحساسى أننا قادرون على أنهاء الموسم فى مركز يفوق المركز الذى حققناه الموسم الماضى، وتعرضنا لظلم تحكيمى كبير فى الجولات السابقة من الدوري الذى يعد الاصعب على الإطلاق".

وعن الصفقات قال رئيس سموحة "سيضم سموحة هذا الأسبوع مهاجما عربيا من العيار الثقيل أول مرة يلعب فى مصر.. انتظروه".

وقرر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على أى لاعب يتواجد فى المطاعم أو الكافيهات دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ما يجعله عرضة للإصابة بفيروس كورونا، وجاء قرار سامى لهذه العقوبة عقب إصابة أكثر من 11 فردا داخل الفريق بفيروس كورونا.

وأجرى فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، اتصالا هاتفيا بأحمد سامى للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين والجهاز الفنى عقب ظهور حالات بالجملة، كما طالب عامر بضرورة تعقيم غرف خلع الملابس والجيم لضمان خلوها من أى أثر لفيروس كورونا.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة سموحة والإنتاج الحربى إلى يوم 17 يناير الحالى بشكل رسمى، لتقام على استاد السلام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة