فليك يؤكد عدم إجراء تعاقدات فى الميركاتو الشتوي ويخشى سرعات جلادباخ

الخميس، 07 يناير 2021 05:37 م
فليك يؤكد عدم إجراء تعاقدات فى الميركاتو الشتوي ويخشى سرعات جلادباخ فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غدا الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وقال فليك في المؤتمر الصحفي للقاء عن موسم الانتقالات :"الوضع صعب للغاية حاليًا بسبب كورونا، لهذا السبب سيكون لدينا هذا الفريق حتى نهاية الموسم، لا أعرف ما إذا كان أحدهم سيغادر، لكن لدينا جودة جيدة جدًا في الفريق، ولا أعتقد أن أهدافنا في خطر".

وتابع فليك قائلا :"نحن بحاجة إلى نهج مختلف في البداية، علينا أن نظهر ما يمكننا القيام به، الفريق لديه عقلية، يتمتع جلادباخ بجودة فردية رائعة ولاعبين سريعون للغاية، نتذكر مبارياتنا السابقة وما الذي جعلها متميزة".

وعن الفرنسي بافارد، قال فليك :" بافار كان جيدًا جدًا في النصف الأول من عام 2020، حتى إصابته كان أحد أكثر لاعبينا ثباتًا، بعد إصابته حاول العودة بسرعة نسبيًا، ربما لم يكن بنسبة 100 ٪، إنه يحظى بدعم الجميع و سوف يستعيد مستواه".

وواصل قائلا :"يمكننا اللعب بشكل أفضل، كل لاعب يعرف ذلك على حدة، علينا أن نعمل على الدفاع، الدفاع مهم جدًا، والاتساق في صفوف يسمح لك بالضغط على خصمك".

وعن حالة لاعبيه، قال فليك :"سيكون كومان في تشكيلة الفريق لمواجهة جلادباخ وجوشوا كيميش سيلعب في خط الوسط غدا".

وعن أستقبال الأهداف بشكل مبكر، أوضح فليك :"الحقيقة هي أننا لا نحب أننا نستقبل العديد من الأهداف أولاً، نحن نفتقر إلى آليات معينة، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل، يتمتع الفريق بالجودة وقد أظهرناها أمام من ماينز سسنكون بخير أذا لم نستقبل أولآ".

وعن التعاقدات الجديدة، قال فليك:"غالبًا ما أوضحت سبب تعرض بعضهم لمشاكل، هذا طبيعي، تأتي إلى فريق لديه فلسفة ويلعب بكثافة عالية، وتحتاج إلى المزيد من الدورات التدريبية، لقد انضموا جميعًا في وقت متأخر نسبيًا وبالكاد تدربوا عن التكتيك هنا".

وعن منافس الغد مونشنجلادباخ، رد فليك :":ماركو روز يقوم بعمل رائع مع لاعبيه، لقد دفع الفريق إلى الأمام، يلعبون بشجاعة في التقدم للأمام ولديهم آلية جيدة في الثلث الأخير، لديهم الكثير من السرعة وجعل المساحات ضيقة لخصومهم. أنا حقا أحب الطريقة التي يلعبون بها".

وعن لقاء الغد، قال فليك:"أتوقع أن يكون فريقي متناسقآ أكثر مع الكرة وبدونها، يجب أن نتعامل مع هذا التوافق مع الموقف الصحيح والقناعة، نحن بحاجة إلى كثافة وديناميكية".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد مونشنجلادباخ في المركز السابع برصيد 21 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة