أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت وينسلت بطلة Mare of Easttown على HBO فى 2021

الخميس، 07 يناير 2021 01:34 م
كيت وينسلت بطلة Mare of Easttown على HBO فى 2021 كيت وينسلت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة HBOعن المعلومات الأولى لـ مسلسلها الجديد Mare of Easttown، القادم إلى المنصة خلال العام الجارى 2021، العمل من بطولة كيت وينسلت، وكتابة براد انجلسبي، وإخراج كريج زوبيل وجافين أوكونور، وفقا لما نشره موقع " indiewire ".

مسلسل Mare of Easttown، من بطولة  كيت وينسلت، جوليان نيكولسون، جان سمارت، أنجوري رايس، إيفان بيترز، كايلي سبايني، ديفيد دينمان، جون دوجلاس طومسون، باتريك مورني، بن مايلز، جيمس مكاردل، سوزي بيكون، جو تيبيت، نيل هوف.

حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار.

ومسلسل " Mare of Easttown" ليس التعاون الأول بين وينسلت ومنصة HBO، حيث جاء ظهورها لأول مرة على المنصة من خلال مسلسل الدراما Mildred Pierce، من تأليف تود هاينز عام 2011، العمل الذي فاز بجائزة إيمي وجائزة جولدن جلوب، لـ وينسلت، جنبا مع 21 ترشيحًا إجماليًا من أكاديمية التلفزيون وأربعة انتصارات أخرى.

كما كشفت شبكة HBO Max عن أبطال المسلسل المعاد إنتاجه Gossip Girl، وسيدور العمل الجديد حول جيل جديد من المراهقين في المدارس الخاصة في نيويورك يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الشائعات، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، فإن العمل الجديد Gossip Girl سيصل المنصة خلال عام 2021، دون تحديد موعد بعد.

على أن يكون المسلسل من بطولة كريستين بيل، جوردان الكسندر، ايلي براون، آدم شانلر بيرات، توماس دوهرتي، جوناثان فرنانديز، تافي جيفينسون، جايسون جوتاي، إميلي ألين ليند، ايفان موك، زيون مورينو، ويتني بيك، لورا بينانتي.

كما تتطلع منصة HBO Max إلى إعادة إنتاج المسلسل التليفزيونى الشهير، Sex and the City، الذي استمر عرضه لمدة 94 حلقة على منصة HBO وأنتج من العمل فيلمين، ومن المتوقع أن يعود بعض من الممثلين الأصلين، جنبا إلى أنها ستكون سلسلة محدودة الحلقات، وفقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".

ويبدو أن النجوم سارة جيسيكا باركر وسينثيا نيكسون وكريستين ديفيس سيعودون إلى المسلسل الذي ركز على حياة كاري برادشو وأصدقائها وهم يعيشون حياتهم في مدينة نيويورك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة