مايك بنس: متظاهروا الكونجرس نشروا الخراب.. والعنف لا ينتصر أبدًا والحرية تفوز

الخميس، 07 يناير 2021 02:06 م
مايك بنس: متظاهروا الكونجرس نشروا الخراب.. والعنف لا ينتصر أبدًا والحرية تفوز مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، رسالة إلى المخربين الذين دمروا مبنى الكابيتول، حسب وصفه، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "أولئك الذين عاثوا الخراب في مبنى الكابيتول، لم تفوزوا.. العنف لا ينتصر أبدًا.. الحرية تفوز.. ولا يزال هذا بيت الشعب".

مايك بنس على تويتر
مايك بنس على تويتر

 

وعبر مايك بنس، نائب ترامب، عن شكره للرجال والنساء الذين بقوا فى مناصبهم للدفاع عن هذا المكان التاريخى، معلنا عن دعمه للأشخاص الذين لحقت بهم إصابات خلال الدفاع عن مبنى الكابيتول.

 

وأعلن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، إنهاء الجلسة المشتركة لمجلسى النواب والشيوخ الأمريكيين، للتصديق على فوز جو بايدن بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

وصادق الكونجرس الأمريكى على حصول جو بايدن على 306 صوتا من أصوات المجمع الانتخابى، مقابل حصول ترامب على 232 صوتا، لتبدأ عهدة جديدة بعد العشرين من الشهر الجارى.، برئاسة بايدن.

 

وأعلن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، خلال جلسة مشتركة لمجلس النواب والشيوخ الأمريكيين، حصول جو بايدن على 306 أصوات من المجمع الانتخابى، مقابل حصول ترامب على 232 صوتا، ليفوز بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وتبدأ عهدة جديدة فى العشرين من الشهر الجارى.

 

ورفض مجلس النواب الأمريكى، الطعن على نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية فى ولاية بنسلفانيا، فيما استقال نائب مستشار الأمن القومي الأمريكي ماثيو بوتينجر من منصبه، احتجاجا على اقتحام مؤيدى الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب مبنى الكونجرس الأمريكي (الكابيتول).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة