أكرم القصاص - علا الشافعي

متى يعود كوكا للمشاركة في مباريات أولمبياكوس؟

الخميس، 07 يناير 2021 09:28 م
متى يعود كوكا للمشاركة في مباريات أولمبياكوس؟ أحمد حسن كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني على جاهزية الدولي المصري أحمد حسن كوكا خلال الفترة الحالية للمشاركة من جديد بمباريات الفريق في بطولة الدوري اليوناني.

وقال المدرب في تصريحات تلفزيونية لقناة "نوفا سبورتس" إن أحمد حسن كوكا لم يصبح جاهز بدنياً حتى الآن للدخول في قائمة الفريق للمباريات المقبلة في الدوري اليوناني.

أضاف بيدرو مارتينيز أنه وبالرغم من تعافى اللاعب من تداعيات فيروس كورونا المستجد الا أنه لم يعد حتى الان جاهز بدنياً للدخول في قائمة أولمبياكوس.

وزف المدير الفني لفريق أولمبياكوس نبأر سار مؤكداً اقتراب اللاعب بشكل كبير من العودة الى المشاركة من جديد في الدوري اليوناني.

ويحل أولمبياكوس ضيفاً على فريق بانيتوليكوس في المباراة التي ستقام مساء السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري اليوناني والتي ستقام على الملعب الذي يحمل اسم النادي.

ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في مباراة واحد بينما لم يتلقى أي خسارة طيلت 14 مواجهة خاضها حتى الآن.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني، ينتظر معرفة موقف المهاجم المصري أحمد حسن كوكا للعودة للمشاركة في المباريات، بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك تمهيدا للتعاقد مه مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية، شهر يناير المقبل.

ذكر موقع "Sport Time" اليوناني، أن أولمبياكوس ينتظر الإعلان عن نتائج الاختبارات الأخيرة لكوكا، وإذا كان سيتمكن من العودة إلى للعب مع الفريق سريعًا أم ستتأخر عودته، حتى يبدأ النادي بالبحث عن مهاجم آخر في الميركاتو الشتوي.
 
وأضاف الموقع أن أولمبياكوس ويرغب في استعادة كوكا لياقته وعافيته سريعًا، من أجل المشاركة في المباريات، لكن في حالة لم يحدث ذلك، سيكون الهدف الأساسي لـ أولمبياكوس في الشتاء، التعاقد مع المهاجم.
 
وخاض كوكا هذا الموسم مع أولمبياكوس 10 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة