محاولات للنصر السعودى لتجديد عقود العمرى والنجعى والدوسرى

الخميس، 07 يناير 2021 09:52 ص
محاولات للنصر السعودى لتجديد عقود العمرى والنجعى والدوسرى النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إدارة نادى النصر السعودى لمخاطبة عبد الإله العمرى مدافع الفريق للاتفاق معه من أجل تمديد عقده الذى ينتهى فى يوليو 2021 خاصة أنه سوف يدخل الفترة الحرة في 24 يناير الجاري الذى يحق له التوقيع لأى نادى.

كان النصر قد أعلن إقالة البرتغالى روى فيتوريا من تدريب الفريق، بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم فى منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان "الدورى السعودى للمحترفين"، وتحقيق النصر أسوأ بداية له فى تاريخ المسابقة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى النصر قررت الاحتفاظ بسامى النجعى، لاعب الوسط، بعد المستويات المميزة التى قدمها، وتعمل على مفاوضته إذ يصبح لاعبًا حرًا فى الأول من فبراير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة حائرة فى تجديد عقد عبد الرحمن الدوسرى، لاعب الوسط، على الرغم من توصيات البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى الذى تمت إقالته، بالتجديد له لانضباطته ومستواه الجيد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين الثلاثة لم يتسلموا أى عروض رسمية من إدارة ناديهم حتى الآن، حيث ينتهى عقدا سامى النجعى وعبد الرحمن الدوسرى فى 31 يوليو المقبل.

والمعروف أن فريق النصر السعودى خاض 86 مباراة فى جميع البطولات تحت قيادة المدرب البرتغالى روى فيتوريا، قبل إقالته بشكل رسمى مساء الأحد، بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم 2020-2021، فى منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان "الدورى السعودى للمحترفين"، وتحقيق "العالمي" أسوأ بداية له فى تاريخ المسابقة.

وقاد فيتوريا فريق النصر فى 86 مباراة بمختلف المسابقات منذ توليه تدريب "العالمى" فى 10 يناير من عام 2019، وفقا للإحصائية التى نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، نجح خلالها الفريق فى تحقيق 54 فوزا، بالإضافة إلى 13 تعادلا فيما خسر 19 مباراة، وسجل النصر 183 هدفا خلال هذه الفترة واستقبلت شباكه 87 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة