مشاهير كرموا عائلاتهم بـ التاتو.. أنجلينا كتبت أماكن ولادة أطفالها على ذراعها

الخميس، 07 يناير 2021 08:00 م
مشاهير كرموا عائلاتهم بـ التاتو.. أنجلينا كتبت أماكن ولادة أطفالها على ذراعها أنجلينا جولى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر التاتو أو الوشم هو أحد الوسائل التى يلجأ إليها البعض للتعبير عن ذاته، سواء بنقش بعض الشعارات التى يؤمن بها فى حياته، أو لكتابة اسم شخص عزيز عليه، وهذا ما اختاره بعض المشاهير الذين كرموا أفراد عائلاتهم بكتابة أساميهم أو برسومات تدل عليهم، على أجزاء من أجسادهم وهؤلاء سنتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وشم صوفى تورنر
 

رسمت الممثلة صوفي تورنر، وشم على إصبعها تكريما لجدها، كما رسمت قبل ذلك أحرف "GoT"، وهى الأحرف الأولى لشقيقها على أصابع قدمها، وفي يوليو 2016 ، رسمت وشما من خمسة أسطر، يعتبر رمزًا لعائلتها التي تتكون من تورنر وإخوتها ووالديها.

صوفي تورنر
صوفي تورنر

 

وشم جو جوناس
 

يمتلك المغنى، جو جوناس، العديد من رسومات الوشم، منهم وشم تكريم لجده وآخر لوالديه وإخوته.

جو جوناس
جو جوناس

 

وشم أنجلينا جولي
 

رسمت النجمة، إنجلينا جولي،وشم عبارة عن كتابة أماكن ولادة أطفالها الستة على ذراعها، مثل كمبوديا وفيتنام وإثيوبيا وناميبيا وفرنسا، شوني بأمريكا، تكريم لأولادها أو لبراد بيت زوجها السابق.

أنجلينا
أنجلينا

 

وشم أريانا جراندي
 

رسمت المغنية، أريانا جراندي، وشم مستوحى من جدها في عام 2014، بعد وفاته ببضعة أشهر، حيث نشرت على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" صورة ضبابية على الجانب الأيسر من جسدها مع كتابة كلمة "بليسيما"، موضحة أن هذه الكلمة كان دائماً يناديها جدها بها.

أريانا
أريانا

 

وشم كايلي جينر
 

كرمت نجمة تليفزيون الواقع، كايلى جينر، جدتها بكتابة اسمها وهو "مارى جو"، على ذراعها، كما أطلقت اسم جدتها على أحد خطوط أحمر الشفاه بالعلامة التجارية الخاصة بها.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

وشم إيما ستون
 

عندما تغلبت والدة، إيما ستون، على سرطان الثدي ، رسمت الممثلة وشم على هيئة طائر تكريما لوالدتها.

إيما ستون
إيما ستون

 

وشم ريهانا
 

وفي عام 2012 ، رسمت المغنية، ريهانا، صورة لوشم على صدرها على هيئة إلهة راكعة بأجنحة ممتدة، وهى الإلهة إيزيس الفرعونية، وذلك تكريماً لجدتها الراحلة، وكتبت المغنية على" Instagram": "الإله إيزيس .. امرأة كاملة .. نموذج للأجيال القادمة .. دائمًا في قلبي ".

ريهانا
ريهانا

 

وشم ليا ميشيل
 

رسمت الممثلة، ليا ميشيل، وشم صغير على هيئة كوب  على إصبعها بعد وفاة جدتها، التي كانت السبب فى تعرفها على الكافيين منذ أن كانت طفلة، 
وكتبت ميشيل على "انستجرام":  "لقد أعطتني فنجان القهوة الأول عندما كان عمري 8 سنوات، لقد قالت شيئًا غير لائق لكل صديق لدي.. لم تصنع لي فطيرة أو سترة قط.. لكنها كانت جدتي وأنا أحبها .. . أكثر من أي شيء .. أحبك يا جدتي ".
 
ليا ميشيل
ليا ميشيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة