أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الأوقاف تهنئ الإخوة المسحيين بعيد الميلاد المجيد

الخميس، 07 يناير 2021 01:13 م
وزارة الأوقاف تهنئ الإخوة المسحيين بعيد الميلاد المجيد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الاوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، الإخوة المسيحيين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يعيد الأعياد على مصرنا الغالية وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات.
 
وٱعرب رئيس القطاع الديني، عن اعتزازه برباط المواطنة الوثيق، الذى يجمع بين قلوب المصريين، مسلمين ومسيحيين، الذين ضربوا أروع الأمثلة فى تضامنهم وترابطهم، وتصديهم لكل المخططات والمؤامرات معا، وتصديهم المشترك لجائحة كورونا المستجد، التى يشهدها وطننا العزيز، ويعانى منها العالم أجمع.
 
وتوجه طايع، بالدعاء للمولى عز وجل، أن يحفظ مصر وشعبها، ويديم عليهم نعمة الترابط والأخوة، ويوفق قادتها وجيشها ورجال أمنها لكل خير.
 
وكان قد هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ،بأعياد الميلاد ، سائلاً الله (عز وجل) أن يجعله عامًا مباركًا على مصرنا العزيزة وعام أمن وسلام على العالمين، وأن يعجل سبحانه وتعالى فيه برفع البلاء عن البلاد والعباد وعن البشرية جمعاء.
 
وكان قد كلف وزير الأوقاف عددًا كبيرًا من قيادات الوزارة بتقديم التهنئة لجميع الكنائس المصرية كل ومحيطه الإقليمي بأعياد الميلاد المجيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة