أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تفاصيل طلاق كيم كاردشيان.. والإمارات تعيد فتح مختلف المنافذ مع قطر

الجمعة، 08 يناير 2021 05:29 م
Top7.. تفاصيل طلاق كيم كاردشيان.. والإمارات تعيد فتح مختلف المنافذ مع قطر هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم الجمعة 8 يناير 2021، إعداد إسراء عبد القادر وتقديم هشام عبد التواب وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت Top7 أخبارها بتفاصيل جديدة كشفت عنها تحريات المباحث في واقعة احتفاظ أختين بجثة والدهما بعد وفاته، التحريات قالت إنهم وضعوا على الجثة جبنة ولبن وبيكنج باودر وغطوا الجثة بشاش طبى لمنع تعفنها.

هشام عبد التواب5
هشام عبد التواب

كما تابعت Top7 أن وزارة الإسكان قالت إنها بداية من شهر فبراير القادم ستبدأ في تسليم 2280 وحدة سكنية مقسمين على (95 عمارة) من مراحل مشروع سكن مصر الموجود في منطقة غرب الجامعات بمدينة القاهرة الجديدة.

وعربيًا تناولت Top7 أن الإمارات أعلنت عن إعادة فتح كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية أمام الحركة القادمة والمغادرة مع دولة قطر، وقالت أيضًا انه سيتم تفعيل القرار اعتبارا من 9 يناير الجارى.

ورياضيًا استعرضت Top7 أن فريق الكرة بنادى الزمالك في انتظار وصول التونسى فرجانى ساسى للقاهرة حتى يلحق بفريقه الذى سيتوجه للسويس بعد خوض المران الجماعى اليوم لمواجهة طلائع الجيش غدًا السبت.

وفنيًا عرضت Top7 سبب طلاق كيم كاردشيان وكانى ويست، حيث أن تقارير أمريكية قالت إن كيم كارديشيان طلبت الطلاق من زوجها كانى ويست بعد جواز 6 سنين لأنه رفض العلاج من الاضطراب الثنائى القطب، وإنه لم يكن يساعدها في رعاية أطفالهم الأربعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة