Top7.. شقيقتان تحتفظان بجثة والدهما بعد وفاته وبواليا يظهر لأول مرة بقائمة الأهلى

الجمعة، 08 يناير 2021 02:14 ص
Top7.. شقيقتان تحتفظان بجثة والدهما بعد وفاته وبواليا يظهر لأول مرة بقائمة الأهلى رغدة بكر
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم الخميس 7 يناير 2021، إعداد عمار محسن وتقديم رغدة بكر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بقرار القوات المسلحة لتطهير الأماكن العامة والتى يتردد عليها عدد كبير من المواطنين منتصف الليل للوقاية من كورونا.

وفي حادثة غريبة بالجيزة، قررت أختان بعد صدمتهما الاحتفاظ بجثة والدهما بعد وفاته ووضعا بعض الكريمات عليه، لتخفيف آثار تعفن الجثة، واكتشف عمهما وفاته أخوه وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وعالميا.. انتهى حظر التجوال الذى تم فرضه في واشنطن العاصمة، بعد ليلة من الفوضى والكر والفر بين الأمن ومحتجين من أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أعمال الشغب ليلة أمس.

وقرر زوجان من كينيا تحدى انتقادات المجتمع بسبب فرق الطول بينهما واحتفلا بزواجهما ديسمبر الماضى ويبلغ طول الزوجة أكثر من مترين والزوج أقل من متر بقليل وصرحت الزوجة بأن الحب ملوش حدود.

وفنيا.. قررت النجمة ديمى لوفاتو تسجيل أغنية للرد على الاحتجاجات المؤيدة لترامب والتى اندلعت بمبنى الكابيتول هيل فى واشنطن ليلة أمس، وقالت على تويتر: "أنا فى الاستوديو لتقديم شىء مميز بعد الاعتداء على الديمقراطية".

ورياضيا.. ضم بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، الوافد الجديد والتر بواليا لقائمة الفريق الأحمر لأول مرة فى مواجهة سيراميكا كليوباترا، وهذه المباراة التى ستقام غدا في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وينافس النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الأرجنتينى ميسي ودي ماريا ودومينيكو بيراردي للاختيار فيما بينهم كأفضل جناح أيمن بالدوريات الخمس الكبرى بعام 2020 في الاستفتاء الذي طرحته شبكة "هو سكورد" العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة