أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تلبسى الـ Puffer Jacket على طريقة كيم كارداشيان

الجمعة، 08 يناير 2021 10:00 م
اعرفى إزاى تلبسى الـ Puffer Jacket على طريقة كيم كارداشيان كيم كارداشيان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد كيم كارداشيان  من أهم مشاهير السيدات في العالم، فهي من النجمات اللاتي يحرص الكثير من الفتيات على متابعة أخبارها وإطلالاتها طوال الوقت، وتتصدر وأسرتها وعائلتها بشكل عام عناوين الأخبار شبه اليومية، وباعتبارها من الحريصات على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة، ومع انخفاض درجات الحرارة في أغلب دول العالم خلال الفترة الأخيرة، إليكِ الطريقة التي ترتدي بها "كيم" الجاكيت الشتوي المنفوخ أو الـ Puffer Jacket نقلًا عن موقع مجلة " elle".

بمجرد انخفاض درجات الحرارة تتجه اختيارات الفتيات إلى الجواكيت والمعاطف والملابس الثقيلة التي تقيهن برودة الطقس، ويعد الـ Puffer Jacket من أهم قطع الأزياء التي يمكن لأي فتاة ارتداءها في الشتاء، ولا تخلو خزانة أغلبهن منه.

كيم كارداشيان بالـ Puffer Jacket
كيم كارداشيان بالـ Puffer Jacket

ويبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان من عاشقات تلك الإطلالات، خاصة أنها ظهرت بنفس الـ Puffer Jacket مؤخرًا مرتين بإطلالتين مختلفتين.

ونشرت صورة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، وهي تقف أمام استراحة وسط الجبال، وقد كست الثلوج الأرض تحت قدميها، وارتدت خلالها الجاكيت المنفوخ ذى اللون البني، مع نطلون تايجر من اللاتيكس، وكروب توب باللون البرتقالي، وحذاء رياضي بنفس لون الجاكيت، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

كيم كارداشيان ترتدي الـ Puffer Jacket
كيم كارداشيان ترتدي الـ Puffer Jacket

وفي إطلالة أخرى بنفس الجاكيت، ظهرت كيم كارداشيان في إحدى إطلالاتها المسائية وهي ترتدي ملابس موحدة اللون "مونوكورم" باللون البني، ولكن بدرجات مختلفة تنوعت بين البني القاتم، والفاتح قليلًا، حيث الجاكيت المنفوج الـ Puffer Jacket مع بنطلون جلدي واسع يحتوي على جيوب جانبية كبيرة، ونسقت معهما توب باللون البني أيضًا، وحذاء جلدي أنيق بنفس اللون مصنوع من جلد التمساح، بينما رفعت شعرها في شكل "ذيل حصان" مع تزيينه بعصابة رأس.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة