أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها بالمنيب 4 أيام

الجمعة، 08 يناير 2021 01:19 م
حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها بالمنيب 4 أيام حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس تاجر مواد مخدرة ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، شرع فى توزيعها على عملائه بمنطقة المنيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكان متهم بالاتجار بالمواد المخدرة، سقط فى كمين لرجال المباحث، بمنطقة المنيب فى الجيزة، اعترف بأنه اعتاد الإتجار بمخدر الحشيش، وترويجه بين زبائنه، فى محاولة لتكوين ثروة من وراء الإتجار بالممنوعات، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وقال المتهم إنه عادة ما يستخدم دراجة بخارية فى توصيل المواد المخدرة لزبائنه، كما يتواصل معهم لتسليم المخدرات بمحيط مسكنه، وخلال ترويجه الحشيش بمنطقة المنيب ألقى رجال المباحث القبض عليه، وضبط بحوزته أيضا هاتف محمول يستغله فى التواصل مع عملائه، ومبلغ مالى من حصيلة الاتجار بالمخدر.

وتم ضبط المتهم بعد أن توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين زبائنه بمنطقة المنيب.

بإعداد كمين للمتهم، ألقى رجال المباحث القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة