حسام البدرى وجهازه يحضرون مباراة دجلة وانبى بالدورى

الجمعة، 08 يناير 2021 03:24 م
حسام البدرى وجهازه يحضرون مباراة دجلة وانبى بالدورى حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحضر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مباراة وادى دجلة أمام انبى فى الخامسة مساء اليوم باستاد السلام، فى إطار خطة جهاز المنتخب لمتابعة جميع اللاعبين واختيار الأفضل والأجهز فى المعسكر المقبل الذى سيقام فى شهر مارس المقبل لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم افريقيا.

وحضر حسام البدرى وجهازه مؤخرا مباراة بيراميدز والاتحاد الليبى باستاد الدفاع الجوى ضمن بطولة الكونفدرالية لمتابعة عدد من اللاعبين فى صفوف بيراميدز حيث يبحث الجهاز الفنى عن وجوه جديدة لتدعيم صفوف المنتخب.

ويستدرج وادى دجلة نظيره إنبى في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد الأهلى في السلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الدجلاوى منتشياً بعد نجاحه في خطف نقطة من النادى الاهلى حامل اللقب بالتعادل السلبى معه في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق البترولى من الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل وادى دجلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم ومازال لديه لقاء مؤجل ، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

وطالب اليوناني بابا فاسيلو المدير الفني لوادى دجلة لاعبيه بإستثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق عقب خطف نقطة التعادل من أنياب الأهلى بغية حصد الانتصار الثانى للفريق هذا الموسم ، فيما يسعى حلمى طولان المدير الفني لانبى لإستعادة النتائج الجيدة بعد الخسارة من الزمالك مشدداً على لاعبيه ضرورة إستغلال أنصاف الفرص للتسجيل وهز شباك المنافس الذى يجيد لعبة كرة على الأرض .

ويبدو التشكيل المتوقع لوادى دجلة أمام انبى مكون من :" محمد عبد المنصف _يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – إيهاب المباركي _أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح _أمير عادل – كالديرون – جورجينيو".

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام وادى دجلة مكون من :"محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس ، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر ، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة