خالد عكاشة: ماحدث فى الولايات المتحدة الأمريكية مشهد استثنائى

الجمعة، 08 يناير 2021 12:25 ص
خالد عكاشة: ماحدث فى الولايات المتحدة الأمريكية مشهد استثنائى خالد عكاشة-
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خالد عكاشة مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إنه من الممكن السيطرة على مشهد الأحداث الأمريكية، وحاصة أن هذا المشهد استثنائى، ولم نراه من قبل، مؤكدا على أن المؤسسات الأمريكية ستتعامل بكل رصانة وصرامة مع مثل تلك الأحداث، مشيرا إلى أنه يجب على بايدن أن يتعامل مع الأحداث الأمريكية بنوع من الهدوء.
 
وتابع عكاشة خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج المواجهه المذاع على قناة اكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أن ثورة 30 يونيو رسخت فكرة المساواة بالإضافة إلى إشراكهم فى الحياة السياسية.
 
 
من جانب أخر،  كان العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، قد قال  إن الانزعاج الحقيقى الذى شعر به المجتمع الأمريكى بسبب أحداث الشغب الذى شهدتها أمريكا أمس، ساهم فى التعجيل بإعلان الكونجرس فوز بايدن، معقبا أن أحداث الأمس قد تستنفر القوى الأمريكية للتعامل بطريقة مختلفة لإدراكها أن الصورة مسيئة لدولتهم.
 
وأضاف عكاشة، أحداث اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكى الذى شهدته الولايات المتحدة الأمريكية كان لافتة، ولم تحدث فى العصر الحديث، مضيفا أن المراقبين يرون أن أمريكا أمام ظاهرة ترامبية، وترامب هزم.. ولكن الترامبية ما زالون موجودين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة