كيف قضى نجوم هوليود أول أسبوع × 2021.. براد بيت يمارس الغطس.. كيانو ريفانز وهيو جاكمان يستمتعان بالسباحة رغم برودة الطقس.. عائلة كاردشيان تتجاهل انفصال كيم وزوجها برحلة إلى إسبن.. وبيلا حديد تتزلج على الجليد

الجمعة، 08 يناير 2021 11:00 م
كيف قضى نجوم هوليود أول أسبوع × 2021.. براد بيت يمارس الغطس.. كيانو ريفانز وهيو جاكمان يستمتعان بالسباحة رغم برودة الطقس.. عائلة كاردشيان تتجاهل انفصال كيم وزوجها برحلة إلى إسبن.. وبيلا حديد تتزلج على الجليد احتفالات النجوم فى العام الجديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل مشاهير ونجوم هوليود العطلات للاستمتاع بأوقاتهم بعيدًا عن الاستوديوهات وعدسات المصورين، وبالتالى لم يفوتوا فرصة الاحتفال ببداية العام الجديد،  حيث حرص عدد منهم على الاحتفال رغم قيود فيروس كورونا المستجد، وذلك بالابتعاد عن الزحام عن طريق السفر إلى جزر حيث الشواطئ المفتوحة والهواء النقى أو حتى الاستمتاع بالإجازات فى منازلهم وقضاء الوقت ما بين السباحة والتزلج على الجليد، وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

 

براد بيت

وفى هذا الصدد، كشف النجم براد بيت عن حبه للغطس والسباحة مؤخراً أثناء استمتاعه بإجازته فى جزيرة توركس وكايكوس في مدينة بروفيدنسياليس التي تتواجد ضمن نطاق ولاية نيويورك، حيث شوهد بداية الأسبوع وفقاً لما نشره موقع "ديلى ميل" أثناء استمتاعه برفقة مجموعة من الأصدقاء على متن قارب بالسباحة.

 

1
براد بيت فى رحلة بحرية

 

وأضاف التقرير أن النجم الحائز على جائزة الأوسكار الأخيرة كأفضل ممثل مساعد، حرص فى بداية العام الجديد الحصول على الاستمتاع بأجواء السباحة، والغطس.

 

2
براد بيت يمارس هواية الغطس

 

هيو جاكمان

فيما بدأ النجم الأسترالى هيو جاكمان فى غاية الجنون أثناء احتفاله بالعام الجديد 2021، حيث ظهر وهو يخلع ملابسه ويركض بسرعة إلى البحر، حسب ما نشره موقع "ديلى ميل" خلال تقرير ذكر فيه أن نجم هوليود نزل فى المياه رغم البرودة الشديدة من أجل التقاط فيديو وهو يهنئ متابعيه وجمهوره بالعام الجديد 2021 أثناء تواجده مع زوجته فى مدينة هامبتونز.

3
هيو جاكمان يخلع ملابسه من أجل النزول للبحر

 

كيانو ريفز

كما حرص كيانو ريفز على الذهاب إلى مدينة ماليبو التي تعد منتجع للأغنياء والمشاهير حول العالم ممن يحرصون على السفر إلى هناك، والاستمتاع بأجواء الغطس والسباحة، الأمر الذى تميز به النجم الشهير أثناء التقاطه أكثر من صورة نقلها موقع "ديلى ميل"، وظهر فيها النجم صاحب الـ 56 عامًا، وهو يتمتع برشاقة كبيرة محافظاً على لياقته البدنية.

4
كيانو ريفز فى الماليبو

 

بيلا حديد

كذلك، استمتعت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد، التي تعد واجهة لبراندات عالمية شهيرة، بالعام الجديد أثناء تواجدها في عطلة داخل مدينة اسبن، التي تحظى بأماكن جليدية خلابة تخطف الأنظار، وفق ما نقله موقع الديلى ميل.

 

5
بيلا حديد على الثلوج

 

وأضاف تقرير بالموقع البريطانى، أن بيلا حديد حرصت على الاستمتاع بوقتها فى مدينة إسبن الساحرة التي تغطى جبالها الثلوج، وتزلجت بيلا مستمتعة بوقتها كما ظهر فى أكثر من صورة.

 

عائلة كاردشيان

في الوقت الذي انشغلت فيه الصحف العالمية بآخر أخبار انفصال كيم كاردشيان عن زوجها كانى ويست، حرصت عائلة كاردشيان، وتحديدًا، كايلى وكيندال جينر، وأمهما، على الاستمتاع بالأجواء الثلجية في جزيرة إسبن، حيث خضعت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر إلى جلسة تصوير جديدة بصحبة شقيقتها كيندال احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2021، وشاركت جمهورها ومعجبيها على إنستجرام صورًا خلال استقبالها العام الجديد وسط الثلوج.

 

6
كايلى تستمتع بالثلوج

 

واحتفلت كايلي وكيندال جينر برأس السنة الميلادية فى أجواء الطقس البارد، حيث استمتعت الشقيقتان باحتفالات الكريسماس وسط الثلوج، وعلقت كايلي جينر على الصور التي نشرتها عبر انستجرام، قائلة وقتها :"ليلة رأس السنة".

 

7
كايلى وكيندال فى صورة بين الثلوج

 

بينما تعرضت كايلى جينر إلى موقف محرج بنفس العطلة حينما كانت تحتفل بالعام الجديد مع شقيقتها كيندال أثناء رحلة تزلج على الجبال، حيث ظهرت خلال صور نشرها موقع الديلى ميل أثناء وقوعها، وأضاف التقرير أن المليارديرة التي تمتلك كل شىء، لم تتمكن من التزلج بامتياز مثل شقيقتها كيندال، وذلك خلال رحلتهما فى جبال مدينة "إسبن" فى منطقة كولورادو داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

8
كايلى أثناء وقوعها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة