منافس الإسماعيلى.. غياب حارس الرجاء المغربى عن المران الأول

الجمعة، 08 يناير 2021 05:31 م
منافس الإسماعيلى.. غياب حارس الرجاء المغربى عن المران الأول الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غياب أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء المغربى عن المران الأول الذى خاضه الفريق بمدينة مراكش استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه مع الإسماعيلي فى إياب نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن الزنيتي غاب عن مشاركة زملائه في الرجاء خلال أول مران للفريق الأخضر بملحق الملعب الكبير في مراكش، بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في مباراة  فريقه أمام تونجيث السنغالي، الثلاثاء الماضي، فى منافسات دوري أبطال أفريقيا.

أضاف الموقع أن أنس الزنيتي يخضع لعلاج مكثف لتأهيله لخوض مباراة الإسماعيلي، خاصة أن الفريق يرغب فى التتويج بقلب البطولة العربية، لتعويض الإخفاق الكبير في دورى أبطال أفريقيا.

أعلن نادى الرجاء الرياضي المغربي  نقل مواجهته مع ضيفه فريق الإسماعيلى المقرر لها مساء الاثنين المقبل فى إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، إلى الملعب الكبير بمراكش بدلا من ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.

وقال بيان الرجاء المغربي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إن مراقب مباراة الرجاء والإسماعيلى قام بمعاينة أرضية ملعب محمد الخامس، والاطلاع على التنبؤات الجوية المرتقبة للأيام الثلاثة المقبلة، تقرر نقل اللقاء إلى الملعب الكبير بمراكش.

وكان الإسماعيلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى شهر فبراير الماضى بهدف سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة