الأهلي يغلق ملف مباراة سيراميكا ويبدأ دراسة الإنتاج الحربي

السبت، 09 يناير 2021 06:00 ص
الأهلي يغلق ملف مباراة سيراميكا ويبدأ دراسة الإنتاج الحربي الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراة الفريق أمام سيراميكا أمس ، الجمعة، في الدوري وبدأ يستعد لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يتحدد مصير الثنائي مروان محسن ومحمد هاني من دخول قائمة المباراة خلال الساعات المقبلة بعدما تغيّب عن الفريق المباريات الماضية للإصابة بفيروس كورونا.

من ناحية اخرى ، طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الإنجولي جيرالدو لاعب الفريق قبول أحد العروض التى تلقاها مؤخراً من أجل الرحيل عن النادي بعد رفع اسمه من القائمة ووضعه في قائمة الإنتظار ، وأكد مدير الكرة بالأهلي للجناح الأنجولي أن النادي يُقدر ويحترم الفترة التى قضاها بين صفوف القلعة الحمراء ويعتز بها لكن الفترة المقبلة لن يكون له مكان مع الفريق لذا عليه قبول إحدى العروض المعروضة عليه دون إثارة مشاكل.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الأهلي وجيرالدو بسبب رفض الأخير عدة عروض تلقاها للرحيل عن النادي كان من ابرزها عرضاً برازيلياً وأخر من الصفاقسي التونسي وثالث إماراتي ورابع من سموحة .

وأثار موقف جيرالدو حالة من الغضب داخل الإدارة الحمراء خاصة وأن اللاعب طالب بالحصول على قيمة عقده كاملاً حتى يرحل عن النادي في يناير الجاري وهو ما ترفضه إدارة الأهلي وأكدوا له أن هناك عدة عروض ترغب في ضمّه وعليه اختيار أحدها دون الدخول في أزمات مع الأهلي.

ورفع مسئولو الأهل اسم جيرالدو من القائمة وتم قيد الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الجديد المُنضم للأهلي قاداً من الجونة في يناير الجاري بدلاً منه ، ووجه عبد الحفيظ اللوم للجناح الأنجولي بسبب رفضه التوقيع علي الموافقة برفع اسمه من قائمة الفريق وتسجيله في قائمة الانتظار لحين تسويقه بالشكل الامثل.

وأوضح عبد الحفيظ للاعب إن جميع حقوقه المالية ستكون مضمونة وإنه سيحصل عليها جميعا وإن تأخره في التوقيع أمر غير احترافي خاصة بعد أن أكد له الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عدم الحاجة إلي خدماته في هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة