تاتو بينور.. روسى يتخصص فى إضافة مؤثرات بصرية ساحرة على وشم الجسد.. فيديو وصور

السبت، 09 يناير 2021 11:00 م
تاتو بينور.. روسى يتخصص فى إضافة مؤثرات بصرية ساحرة على وشم الجسد.. فيديو وصور تاتو مضيء
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الأونة الأخيرة، أصبح "الوشم النيون" اتجاه شائع بشكل كبير فى الوقت الحالي، حيث  وجد فنانو الوشم طريقة لتكرار تأثير إشارات النيون، باستخدام تدرج الألوان وخط أبيض كثيف لخداع العين، يتم استخدامه بشكل بارز فى جميع أنحاء الوشم على غرار الوسائط المختلطة ويمكن رؤيته فى أعمال ديف باولو وسام باربر وكافان إنفانتى وأندري درو.

تاتو مضيء
تاتو مضيء

 

ماكسيم سيباكوف متخصص رسوم متحركة يبلغ من العمر 18 عامًا يعيش في روسيا، وهو متخصص فى أضواء النيون، وسرعان ما وجد مكانته الجديدة من خلال تحريك مقاطع فيديو من فناني الوشم، مضيفًا بُعدًا جديدًا تمامًا إلى التاتو الموجود على الجسد، وقد تمت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من مليون مرة على انستجرام، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

وشم على شكل دراجة
وشم على شكل دراجة

 

 

وأضاف سيباكوف، الرسوم المتحركة إلى عدد من الأوشام لفنانين  من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك Juan Salgado من بورتوريكو وMichael Taguet من فرنسا و Pony Lawson من الولايات المتحدة.

وشم منير  بالمؤثرات على الظهر
وشم منير بالمؤثرات على الظهر

 

سياكوف، يبلغ من العمر 19 عامًا وتمكن بإستخدام مؤثرات نيون لإبراز الوشم الكلاسيكى، فقد شحذ مكسيم مهاراته من خلال تحريك مقاطع الفيديو ، وينتقل مكسيم بفن الجسد المثير للإعجاب بالفعل إلى مستوى جديد تمامًا، ويعرض مهاراته في الرسوم المتحركة الرقمية على، تيك توك وانستجرام، ولديه مئات الآلاف من المعجبين وملايين المشاهدات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة