غرناطة ضد برشلونة.. بوسكيتس على موعد مع التاريخ الليلة

السبت، 09 يناير 2021 02:03 م
غرناطة ضد برشلونة.. بوسكيتس على موعد مع التاريخ الليلة سيرجيو بوسكيتس
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد  سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسبانى لموعد مع التاريخ لتحقيق إنجاز جديد  خلال مسيرته مع البارسا عندما يحل ضيفا ثقيلا على غرناطة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال الموقع الرسمي لنادى برشلونة، إنه من المتوقع أن سيرجيو بوسكيتس يستعدج لخوض مُباراته الـ 600 بقميص برشلونة، كرابع لاعب فى تاريخ العملاق الكتالونى يصل لهذا الرقم فى رد الجميل للنادى الكبير، حيث إن سيرجيو بوسكيتس بورجوس‏، المولود في 16 يوليو 1988 فى ساباديل ببرشلونة، لاعب إسباني من اكتشافات مدرسة لا ماسيا للشباب. 

بوسكيتس
بوسكيتس

 

وبهذا الإنجاز يصبح بوسكيتس رابع لاعب في برشلونة يصل إلى 600 مباراة، بواقع 395 بالليجا، و117 بدوري أبطال أوروبا، و64 في كأس ملك إسبانيا، و15 بالسوبر الإسباني، و5 بكأس العالم للأندية و3 مباريات بالسوبر الأوروبي، وسجل اللاعب خلال تلك المباريات، 15 هدفًا.

وتخطى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، أسطورة دفاع النادي الكتالوني، كارليس بويول، في سباق الأكثر مشاركة بقميص البارسا عبر التاريخ متخطيا نجم البارسا السابق، كارليس بويول، صاحب 593 مباراة.

ويتصدر تشافى هيرنانديز، قائمة الأكثر مشاركة فى تاريخ برشلونة، برصيد 767 مباراة، ثم ميسي 746، أندريس إنييستا 674 مباراة.

يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره غرناطة، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ويخوض برشلونة مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة، و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط، فيما يأتي غرناطة في المركز السابع بالليجا برصيد 24 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لاستمرار انتصاراته، بعدما حقق الفوز أخر مباراتين بالليجا، على مضيفه فريق هويسكا، بهدف وحيد، على ملعب "ألأكوراز"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة، ثم انتصار صعب على مضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، على ملعب "سان ماميس"، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة