كوكا يعود بعد غياب 50 يوما بمشاركة شرفية بفوز أولمبياكوس على بانيتوليكوس

السبت، 09 يناير 2021 10:36 م
كوكا يعود بعد غياب 50 يوما بمشاركة شرفية بفوز أولمبياكوس على بانيتوليكوس كوكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا لمدة دقيقتين، في فوز فريقه أولمبياكوس على مضيفه بانيتوليكوس بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب "بانيتوليكوس"، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من دوري السوبر اليوناني.

وعاد كوكا للمشاركة مع أولمبياكوس بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 50 يوما بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعرضه لمضاعفات.

وشارك كوكا كبديل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بدلا من المهاجم المغربي يوسف العربي.

سجل هدفي أولمبياكوس فورتونيس في الدقيقة الرابعة، ويوسف العربي في الدقيقة 66، فيما احرز الجزائري أيمن طاهر هدف بانيتوليكوس الوحيد في الدقيقة 48.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أولمبياكوس إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب الدوري اليوناني، بينما بانيتوليكوس في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى شهر نوفمبر الماضي، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان نادي أولمبياكوس قد وجه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يحتج خلالها على "عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، بعد إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق بالفيروس بعد تواجده في معسكر المنتخب الوطني، وقد أصيب زميله المهاجم المغربي يوسف العربي أيضًا أثناء تواجده مع المنتخب المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة